لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
من الشاشة إلى الصحن: عرض تجارب قائمة الطعام الإلكترونية المُنشأة من قبل المستخدمين
الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠٢٣

من الشاشة إلى الصحن: عرض تجارب قائمة الطعام الإلكترونية المُنشأة من قبل المستخدمين

بالنسبة لأي عمل تجاري، الترويج الفعّال للعلامة التجارية هو المفتاح للنجاح، وعمل المطاعم ليس مُستثنيًا. الترويج لعمل مطعم هو تحدٍ كبير، والطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح هي إعادة ابتكار استراتيجياتك.

بشكل مثير، إعلان الفم-إلى-الفم، وهو الوصف القديم الثابت والمُجرَّب للتسويق، يعود الآن كاتجاه تسويقي جديد: محتوى المستخدم.

قائمة الطعام الإلكترونية على جهاز الكمبيوتر اللوحي الخاص بك يمكن أن تساعدك في الاستفادة من محتوى المستخدم لتطوير عملك. إنها وسيلة رائعة لزيادة الأصالة وجذب الانتباه نحو عملك. دعونا نتعرف على المزيد.

كيف يمكن لقائمة الطعام الرقمية مساعدتك في عرض محتوى المستخدم؟

قبل التفصيل، يجب أن نفهم أولاً ما هو محتوى المستخدم.

ما هو محتوى المستخدم؟

محتوى المستخدم، أو ما يُعرف اختصارًا بـ UGC، يمكن أن يكون محتوى بأي شكل، مثل الفيديوهات والصور والملاحظات والمراجعات، أو حتى مشاركات المدونات. يُنشئ ضيوفك هذا المحتوى ويشاركونه على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع المراجعة وحتى يُثبتونه.

محتوى المستخدم هو عفوي وأصيل ومجاني؛ العملاء أو الضيوف يشاركون بسرور تجربتهم بشأن منتج أو خدمة على المنصات عبر الإنترنت.

يُعتبر محتوى المستخدم اليوم أقوى أداة تسويقية لأنه أصيل وليس محتوى ترويجي أُنشِئته العلامة التجارية. وبالتالي، سيثق فيه الأشخاص أكثر من رسالة العلامة التجارية المُنشَأة بذكاء.

في هذا العصر الرقمي، عندما يبحث الناس باستمرار عن خياراتهم قبل التسوق أو اختيار مطعم للعشاء، يمكن لمحتوى المستخدم أن يلعب دورًا كبيرًا في تعزيز الأعمال.

كيف يمكنني استخدام قائمة الطعام الرقمية لإنشاء محتوى المستخدم؟

من خلال تنفيذ أفضل رمز QR لقائمة المطعم، يمكن للمطاعم أن تفعل أكثر من مجرد تقديم تجربة تناول الطعام الرقمي لضيوفها. يمكن لقائمة المطعم بواسطة رمز الاستجابة السريعة أن تكون مفيدة جدًا بالسماح للضيوف بمسح رمز QR دينامي لنشر مراجعة أو صورة على الإنترنت.

باستخدام eMenu، يمكنك إنشاء نظام طلب قائمة QR رقمي متقدم يسمح للمطعم بإنشاء عدد غير محدود من رموز QR. الرموز سهلة الإدارة، ويمكنك الاستفادة منها حسب احتياجاتك.

القائمة الرقمية التي تم إنشاؤها بواسطة eMenu تحمل إمكانيات لا حصر لها. دعونا نتعرف على كيفية استفادة من قائمة طعام آيباد للمطاعم للاستفادة من محتوى المستخدم.

  • صور القائمة الرقمية: قم بتضمين صور عالية الدقة للأطباق والمشروبات على قائمة الطعام الرقمية على الكمبيوتر اللوحي. الآن، يحب العشاق نشر صور الطعام والمشروبات التي يطلبونها في المطعم على إنستجرام ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

    مظهر الطعام مهم؛ لذلك يجب أن تعمل على ذلك. قم بتوظيف خدمات التصوير المهنية لتصوير صور جذابة تستحق المشاركة على إنستجرام أو منصات أخرى.

    على سبيل المثال، إذا طلب الزبائن كريم الزهر البرتقالي بالفراولة ونشروا صورة من القائمة على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، مع ذكر اسم مطعمك، ستستفيد عملك.

  • إنشاء وإضافة فيديوهات إلى قائمة الطعام الرقمية للأطعمة:\
    eMenu يقوم بإنشاء أفضل رمز QR لقائمة مطعم ويتيح لك إضافة فيديوهات إلى القائمة. يمكنك إنشاء فيديوهات قصيرة لتصوير أي شيء يتعلق بمطعمك. قم بتشجيع الزبائن على مشاركة الفيديو الذي يعجبهم باستخدام رمز QR على القائمة.

    سيثير ذلك فضولًا كبيرًا لأن عملاء مطعمك سيشاركونه. قم بإنشاء أفكار مثيرة أو مونتاج لللحظات سيجد ضيوفك أنها تستحق المشاركة.



    يمكنك أيضًا أن تقدم لهم مكافآت إذا شاركوا صورك أو فيديوهاتك أو أي محتوى آخر على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. قم بإنشاء رموز QR خاصة يمكنهم مسحها للوصول إلى عرض في كل مرة يشاركون فيها عن مطعمك.

  • آراء الزبائن تضيف الأصالة. آراء الزبائن يمكن أن تكون عنصرًا قيمًا لأي مطعم. ستحتوي قوائم الطعام الرقمية المصممة بواسطة eMenu على قسم لرأي الزبائن. اطلب من الزبائن ترك تعليقات بخصوص الخدمة والأجواء والطعام. انشر هذه التعليقات على مواقع المراجعة على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار المراجعات الخاصة التي تبرز وتصف مطعمك بشكل إيجابي. يمكنك نشر هذه المراجعات على صفحة مطعمك على وسائل التواصل الاجتماعي. مثل هذه التعليقات أصيلة وقيمة؛ وبالتالي، ستعمل نشرها لصالحك.

كيف يمكن للمطاعم الاستفادة من محتوى المستخدم؟

  • زيادة الإعتمادية: محتوى المستخدم أصيل وغير مرشح؛ لذلك يثق فيه الأشخاص ويؤثر على عملية اتخاذ قراراتهم. استخدم أفضل رمز QR لقائمة المطعم لتشجيع الزبائن على مشاركة الصور والتعليقات. سيؤسس هذا علامتك التجارية على أساس قوي، حيث سيشعر الأشخاص بالحماس لاستكشاف مطعم يحبه الكثيرون.

  • لا يتطلب استثمارًا: محتوى المستخدم هو عفوي، والناس ينشئونه ويشاركونه بسرور. إنه ليس مثل محتوى التسويق أو العلامة التجارية الذي يجب على مطعم الاستثمار فيه. إنه مجاني.

  • يساعد محتوى المستخدم في إنشاء رابطة: محتوى المستخدم فعال للغاية في تأسيس رابطة بين علامة مطعم وضيوفها. هذه الأنشطة تعزز شعورًا بالمجتمع بين الضيوف، مما سيزيد من التحويل. ستشجع العملاء المحتملين أيضًا على أن يكونوا جزءًا من المجتمع أيضًا.

استفد من محتوى المستخدم لمنح أصالة لجهود التسويق الخاصة بك. دع قائمة الطعام اللوحي الخاص بك تكون أداة فعّالة لإنشاء محتوى المستخدم. يقوم eMenu بتصميم قوائم طعام رقمية فعّالة للأطعمة ومتعددة الاستخدامات أيضًا. قم بتعزيز عملك بقائمة طعام رقمية اليوم.