لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
رحلة ثقافية في عالم الطهي: استخدام قوائم الطعام الإلكترونية لاستكشاف المأكولات العالمية
الأربعاء، ٦ سبتمبر ٢٠٢٣

رحلة ثقافية في عالم الطهي: استخدام قوائم الطعام الإلكترونية لاستكشاف المأكولات العالمية

قائمة مطعم هي أداة اتصال قوية ولكنها غير مقدرة وغير مقدرة بشكل كاف. ذهبت أيام قوائم المطاعم التي كانت تكون قطعة ثابتة من الورق تقدم معلومات عامة عن الطعام والمشروبات.

ومع ذلك، قد غيّرت إدخال الأدوات الرقمية مثل قائمة الطعام على جهاز الآيباد للمطاعم طريقة إعداد القوائم في المطاعم. الآن يستخدم المطاعم القوائم الرقمية لنقل الضيوف في رحلة ثقافية في عالم الطهي. تابع القراءة لتعرف كيف يمكن لقائمة الطعام الرقمية مساعدتك في تحقيق هذا الهدف.

قائمة المطعم بواسطة رمز الاستجابة السريعة: انطلق في رحلة ثقافية في عالم الطهي

اليوم، تستثمر المطاعم في أنظمة طلب قوائم رموز الاستجابة السريعة التي تكون تفاعلية وتمثل قائمة المطعم بشكل أكثر كفاءة. يمكن للمطعم إضافة عناصر بصرية مثل الصور ومقاطع الفيديو لجذب الزبائن.

ومع ذلك، يتوقع الزبائن اليوم المزيد من تجربة الطهي. إنهم يبحثون خلف الطعام والخدمة والأجواء عند تناول الطعام. إنهم يسعون للتميز. يرغبون في جعل تجربتهم فريدة، شيئًا سيشاركونه على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

الآن مع تبديل المطاعم تدريجياً إلى قائمة الطعام على الجهاز اللوحي الرقمي، يجب أن تكون هناك تمثيل بصري جاذب للأكلات المقدمة في المطعم.

يمكن للزبائن أن يفهموا تقريبًا فكرة عن طبق ما من الصورة المرافقة. فهل هناك حاجة للوصف؟

الإجابة هي نعم. يجب أن تتجاوز وصفات القائمة الرقمية الآن عرض المكونات وطريقة الطهي العامة.

يجب أن تنقل ما هو خاص بالضبط في الطبق. إذا كان شخص ما يلقي نظرة على 'بيتزا النابوليتان المميزة', قم بإدراج معلومات موجزة حول ما يجعل بيتزا نابوليتان مميزة. منشأها، وما الذي يجعلها مختلفة، إلخ.

هذا يضيف لمسة صغيرة إلى الخبرة بأكملها.

إذا كنت تستخدم مكونات محلية فقط لإعداد الطعام في مطعمك، يجب عليك مشاركة هذه المعلومة مع الزبائن.

قد يأتي الزبائن من أجزاء مختلفة من البلاد أو حتى من أماكن في العالم. أثناء استكشاف قائمة الطعام الرقمية في مطعمك، سيفاجؤون بسرور بمعرفة ذلك. قد يشعرون بالفضول لتجربة بعض الأطباق الأخرى، ويمكن أن قائمة الآيباد للمطاعم لديك بالتأكيد أن تغريهم.

دع قائمة المطعم برمز الاستجابة السريعة تحكي قصصًا:

إذا كان مطعمك يقدم المأكولات العالمية، فلا تفوت الفرصة لإنشاء قائمة طعام رقمية مليئة بالقصص والحقائق الثرية. إذا كنت تقدم 'ريزوتو الزعفران مع جمبري النمر', قم بتضمين حقائق موجزة حول هذا الطبق الإيطالي التقليدي، مثل كيف يتم إعداده باستخدام أرز الأربوريو فقط ولماذا يعتبر استخدام نوع الأرز الغني بالنشا ضروريًا للحصول على القوام الكريمي. ستزيد الصورة المرافقة للريزوتو على قائمة الطعام اللوحي الرقمي من اهتمام الزبائن بالطبق.

يمكنك أيضًا توجيههم نحو الأطباق الإيطالية الأصيلة الأخرى التي تقدمها في مطعمك.

شارك قصصًا مع قائمة طعام رمز الاستجابة السريعة:

يمكن أن تكون قائمة الطعام الرقمية الخاصة بك معلوماتية ومسلية. إنها تتعلق بإنشاء تجربة فريدة لضيوفك. اختر أطباقًا محددة تسمح لك بمشاركة حكايات حول طريقة إعدادها، وأصلها، أو حتى المكونات. ولكن قبل مشاركة أي محتوى مرح، تأكد من أنه عضوي وليس مفتعلاً، ويجب أن يتناسب مع جمهورك.

في هذا العصر من وسائل التواصل الاجتماعي، هناك فرص كبيرة أن الزبائن سيحبون عنصر المرح هذا في تطبيق قائمة الطعام الرقمية الخاص بك، وسيشاركونه على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

دع قائمة الجهاز اللوحي الرقمي الخاص بك تقدم المزيد من المعلومات:

يمكن لوصف قائمتك أن يقدم مزيدًا من المعلومات من مجرد المكونات. قدم تعريفات لبعض المصطلحات الغذائية. على سبيل المثال، إذا كنت قد قمت بتسجيل 'حلويات الحليب الفاخرة أوريو' على قائمتك، يمكنك تقديم معلومات حول الأطعمة 'الفاخرة', مثل مدى غناها وطعمها الشهي، وحدد أنها تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية بسبب احتوائها على كميات كبيرة من الدهون والسكر ومكونات أخرى.

إذا كنت تقدم حلويات منزلية في مطعمك، فشرح لماذا تسمى هذه الحلويات بهذا الاسم ولماذا يجب أن يجرب ضيوفك تلك الحلويات.

سرد القصص من خلال قوائم رمز الاستجابة السريعة: الفوائد المتوقعة -

  • تميز: عندما يعلق منافسوك بقوائمهم الثابتة والأوصاف المملة، فإنك تخيط قصصًا من خلال قائمة الجهاز اللوحي الرقمي. ستبرز بشكل مختلف عن مطاعم أخرى في نفس مجالك وتجذب كل الاهتمام الصحيح.
  • زيادة في الأعمال: في هذا العصر من التشتت الرقمي، ستلتقط قائمة مطعمك برمز الاستجابة السريعة انتباه العملاء من خلال نقلهم في رحلة طهي افتراضية. سيقومون بالمزيد من الطلبات والعودة إلى المطعم نتيجة لتجربتهم الإيجابية.
  • تعزيز جهود التسويق الخاصة بك: سيزيد لديك فرصة أعلى للحصول على التعرف والانتباه من خلال قوائم رقمية وصفية مثل هذه. فالفرص مرتفعة أن تكون قائمتك مع قصصها سيتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

دع قائمتك الرقمية تتحدث لتعزيز أعمالك. اتصل بـ eMenu وسنقوم بإنشاء قائمة رمز الاستجابة السريعة رائعة ومعلوماتية لك. اتصل بنا اليوم.