لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
إغراءات بصرية: عرض التفوق الطهوي مع قدرات واجهة المستخدم المتعددة لقائمة إي-منيو
الثلاثاء، ١١ يوليو ٢٠٢٣

إغراءات بصرية: عرض التفوق الطهوي مع قدرات واجهة المستخدم المتعددة لقائمة إي-منيو

تتميز صناعة المطاعم بالمنافسة الشديدة. بصفتك مالكٍ لمطعم، فإنه يجب أن تستفيد من جميع الأدوات والذخائر للتفوق على منافسيك. تُعتبر قائمة رقمية أداة قوية يجب أن تستغلها، حيث تمثل عروض الطهي بشكل يغري الزبائن وتتيح لك جذب زبائنك وزيادة المبيعات. في إي-منيو، ندرك أهمية التمثيل البصري لطعامك ومشروباتك للحصول على ميزة تفوق على منافسيك.

نساعدك في تصميم قوائم رقمية بصور طعام واضحة وفيديوهات جذابة وحتى رسوم متحركة ديناميكية. معنا، ستتحول قائمة مطعمك إلى تجربة بصرية غنية لزبائنك. سيقوم فريقنا من المحترفين الموهوبين بإضافة عناصر الوسائط المتعددة لقائمتك لإنشاء تطبيق رقمي لقائمة المطعم عبر رمز الاستجابة السريعة. دعنا نتعرف على المزيد حول ذلك هنا.

ما هي فوائد استخدام قائمة رقمية جاذبة بصريًا؟

تشغيل فوري للزبائن بصور الطعام:

قوة التواصل البصري لا يمكن إنكارها؛ فنحن جميعًا على دراية بالمثل القديم القائل "صورة تساوي ألف كلمة". لن يتمكن القائمة الورقية الثابتة من تقديم التجربة التي يقدمها قائمة المطعم عبر رمز الاستجابة السريعة. القائمة الورقية تحتوي فقط على أسماء الأطباق والأسعار، مما يفشل في توضيح شكل الطبق الفعلي.

إذا كان الزبون يرغب في طلب "ريزوتو القرع المشوي ببطء"، فقد يكون لديه فضول لمعرفة شكل الطبق. ستقدم الصورة الحقيقية للعنصر وضوحًا. مع حلول التصوير المهني للأطعمة التي يقدمها إي-منيو، يمكنك جذب الزبائن وتحفيز اهتمامهم. سيشعرون بالإغراء من قائمتك وسيقومون بطلب طعامهم بثقة. ستقدم رمز الاستجابة السريعة لقائمة المطعم الافتراضية لهم الوضوح الذي يبحثون عنه مع إغراءهم لإنفاق المزيد.

قائمة المطعم عبر رمز الاستجابة السريعة

صور الطعام تسرّع عملية اتخاذ القرار:

من الفوائد التي توفرها صور الطعام في نظام طلب الطاولات باستخدام رمز الاستجابة السريعة في مطعمك أن الزبائن يمكنهم اتخاذ قرار بسرعة حول ما يرغبون في طلبه. إذا كانوا يرغبون في طلب سلطة، فسيستكشفون قائمة المطعم الخاصة بك للتحقق من الخيارات المدرجة تحت قسم السلطات، وستنقل لهم صور السلطات المختلفة ما يجب توقعه. يمكن للزبون التحقق من الصور والمكونات واختيار الطبق الذي يجده شهيًا بسرعة. ستك

ون عملية الطلب أسرع من أي وقت مضى.

نظام طلب الطاولات باستخدام رمز الاستجابة السريعة

تغري صور الطعام الزبائن بإنفاق المزيد:

قد تعزز صور الأطعمة أيضًا مبيعاتك بجذب الزبائن. قد يشعر الزبائن بالفضول لاستكشاف العناصر المختلفة التي تقدمها في مطعمك أثناء تصفح القائمة الرقمية. تغريهم الصور المرافقة للطلب بإنفاق المزيد. قد يشعرون بالإغراء من صورة معينة لطبق غير معروف ويطلبونه، وحتى يشعرون بالدعوة لإضافة موكتيل أو مشروب آخر إلى طلبهم. يمكن للتمثيل البصري أن يساعد في زيادة مبيعاتك. حافظ على الوصف واضحًا ومختصرًا؛ دع الصور تتحدث عن نفسها. أظهرت نتائج الأبحاث أن الزبائن يميلون إلى إنفاق المزيد عندما يتم عرض القائمة الافتراضية عبر رمز الاستجابة السريعة.

صور الطعام تغري الزبائن بالإنفاق المزيد

توفر صور الطعام وضوحًا وتقلل من الأخطاء.

توفر صور الطعام وضوحًا لعملية اتخاذ القرار وتقلل من فرص الوقوع في الخطأ. يحتاج الزبائن إلى فهم حجم الحصة قبل طلب طبق معين حتى يتمكنوا من اتخاذ اختيار مستنير. توفر صور الأطعمة وضوحًا بشأن ما إذا كان يمكن مشاركة طبق معين أو كمية الوحدات التي يجب طلبها. كما تمنع الأخطاء في التواصل؛ حيث سيعرف الزبائن بالضبط ما يريدون قبل النقر على زر الطلب على نظام طلب الطاولات عبر رمز الاستجابة السريعة الخاص بك.

نظام طلب الطاولات عبر رمز الاستجابة السريعة

يمكن أن تكون قائمة بصرية مغرية أداة ترويجية قوية:

في إي-منيو، نساعدك في تصميم قائمة رقمية بصرية مغرية يمكن أن تكون أداة تسويقية مثالية. يمكنك الترويج للعروض الخاصة أو القائمة الموحدة باستخدام عناصر بصرية ديناميكية. لن تلفت النصوص البسيطة انتباه الزبائن، ولكن عندما تضع صورة للطبق في الرسالة، قد يشعرون بالفضول من الصورة وينقرون عليها لإضافتها إلى طلبهم. قم بالترويج لمنتجاتك بشكل أكبر باستخدام إي-منيو.

يمكن أن تكون قائمة بصرية مغرية أداة ترويجية قوية

ومع ذلك، هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب أن تتبعها:

  • لا تستخدم صورًا متعددة لتمثيل طبق واحد.
  • يجب أن تكون جودة الصور عالية.
  • يجب أن يكون تصميم القائمة خاليًا من الفوضى.

يمكن أن تعزز العناصر البصرية جاذبية وإمكانات قائمة رقمية، ويوفر إي-منيو خدمات تصوير الأطعمة لمساعدتك في تمثيل طعامك بطريقة احتراف

ية للغاية. يمكنك دمج العديد من العناصر البصرية في قائمة مطعمك عبر رمز الاستجابة السريعة لإغراء الزبائن بالطعام.