لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
ظهور قوائم QR Code: إطلاق مزايا قائمة eMenu للمطاعم الحديثة
الأربعاء، ١٤ يونيو ٢٠٢٣

ظهور قوائم QR Code: إطلاق مزايا قائمة eMenu للمطاعم الحديثة

عادت قوائم رمز QR إلى الظهور في قطاع المطاعم في عام 2020 لتمكين المطاعم من تقديم خدمة لا تلامسية. كما أن القائمة الافتراضية مدلول بدخول عصر رقمي في القطاع. كان eMenu في طليعة الحركة الرقمية من خلال مساعدة قطاع المطاعم على الانتقال بنجاح إلى نظام القائمة الرقمية.

القائمة الرقمية المصممة من قبل eMenu ليست مجرد نسخة رقمية من القائمة الورقية ، بل إن ميزاتها تجعلها أداة متعددة الاستخدامات يمكن أن تفيد المطاعم الحديثة بطرق متعددة. يمكن أن تساعد قائمتنا الرقمية على نمو تجربة المطعم بشكل لم يسبق له مثيل. تناقش هذه المدونة بعض المزايا الفريدة التي يمكن أن توفرها قائمة رمز QR الرقمية لدينا. دعونا نتحقق من هذه.

قائمة رمز QR الرقمية: ما هي المزايا المتوقعة؟

تقليل وقت الانتظار للربح أكثر:

يمكن لنظام طلب جدول رمز QR الخاص ب eMenu أن يقلل بشكل فعال من وقت الانتظار في المطعم ، حيث يسمح للعملاء بمسح القائمة والطلب والدفع بسرعة باستخدام أجهزتهم. مع القوائم الورقية ، يزداد وقت الانتظار حيث يتعين على العميل جذب انتباه طاقم الانتظار ، ثم الانتقال من خلال القائمة العادية للعثور على عنصر. تطول عملية إعداد الفواتير عندما تتضمن طاقم الانتظار. ينفد صبر العملاء وخلال ساعات الذروة يمكن أن تؤدي الخدمة البطيئة إلى خسائر.

يزيل eMenu هذه المتاعب من عملية الطلب ويسرع من خلال قائمة رمز QR المصممة جيدًا والتي يمكن للعميل مسحها ضوئيًا وتنزيلها على أجهزته. يمكن للعملاء تحديد العناصر المنظمة بدقة في فئات وتقديم الطلب على الفور. لدى eMenu شراكة مع جميع بوابات الدفع الرئيسية ، وبالتالي يمكن للعميل الذي يستخدم برنامج طلب المطاعم عبر الإنترنت الدفع من تطبيق الدفع المفضل لديه وبالتالي إكمال الطلب والدفع دفعة واحدة. يحافظ طلب الخدمة الذاتية وتسهيلات الدفع هذا على استمرار الخط في المطعم ويؤدي إلى أرباح ضخمة.

تحسين تجربة المستخدم

تعتبر القوائم الورقية المملة من الأمور المحظورة تمامًا في هذا العصر الرقمي. لا تقدم القائمة الثابتة أي معلومات بخلاف سعر الطبق واسمه ، ولا يوجد عنصر مرئي متاح.

يغير eMenu كل ذلك من خلال قوائم رمز QR المصممة ببراعة والتي توفر للعملاء تجربة رقمية متطورة ومبسطة. في القائمة الرقمية ، سيكون كل طبق مصحوبًا بصورة عالية الدقة لنفسه وسيحمل معلومات إضافية مثل معلومات مسببة للحساسية والمكونات وتفاصيل أخرى ذات صلة.

في eMenu ، نعزز الجاذبية المرئية بالصور ومقاطع الفيديو والعناصر الأخرى لإشراك العملاء. تشير الدراسات إلى أنه من المرجح أن يطلب العملاء المزيد عندما يجدون القائمة جذابة بصريا وقد يرغبون في إضافة عناصر إضافية إلى طلباتهم.

علاوة على ذلك ، يفضل العملاء المطعم الذي يقدم المعلومات ذات الصلة فيما يتعلق بمسببات الحساسية والمكونات ويظل شفافًا. يمكنك كسب ثقة العملاء من خلال توفير المعلومات الضرورية وصور الطعام في [نظام ترتيب جدول رمز QR](https://www.emenu.ae/blog/how-to-make-the-most-of-your-digital- تناول العشاء الرقمي الخاص بك). بناء الثقة أمر ضروري لوجود عملاء متكررين.

مع eMenu يمكنك أيضًا إنشاء رموز QR ديناميكية لقوائم مختلفة والتبديل بسلاسة لعرض قوائم مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم لبيع المزيد.

سهل الإنشاء والإدارة:

على الرغم من أن التحول الرقمي هو حاجة الساعة ، إلا أن بعض أصحاب المطاعم يشعرون بالتردد في إجراء الانتقال نظرًا لافتقارهم إلى الخبرة الفنية. تم إنشاء قائمة رموز QR الرقمية الخاصة بـ eMenu بطريقة يمكن للمستخدمين غير التقنيين إدارتها دون أي متاعب.

قم بالتسجيل معنا وسنبدأ في تخصيص قائمتك الرقمية حسب مفضلاتك. نحن نقدم أيضًا دعم عملاء مخصصًا لعملائنا ومتاحون دائمًا للمساعدة إذا واجهوا أي مشكلة. نقوم بإنشاء قوائم باستخدام تقنية تطبيقات الويب التقدمية لضمان وقت تحميل سريع. تعمل قائمة رمز QR الخاصة بنا على أنظمة Android و iOS ، ويمكن تنزيلها كتطبيق.

يمكنك إنشاء وإدارة العدد الذي تريده من رموز QR للعروض الترويجية وتحديث القائمة وقتما تشاء ؛ كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة سريعة. في eMenu ، نقدم أيضا دعما إداريا للمطاعم الذين ليس لديهم الوقت لإدارة عمل الواجهة الخلفية.

ميزات متقدمة لمساعدتك في زيادة المبيعات:

مطلوب قائمة غنية بالميزات [قائمة رمز QR] (https://www.emenu.ae/blog/5-ways-qr-code-contactless-menu-can-benefit-both-reviewsants-and-the-customers) للحفاظ على رضا العملاء المتمرسين رقمياً. في eMenu ، نقدم مجموعة من الميزات المتقدمة التي يمكنك الاختيار من بينها لتصميم قائمة رمز QR ، مثل -

  • لغات متعددة: قم بإزالة حاجز اللغة ، وقدم قائمتك بلغات مختلفة لتلبية احتياجات العملاء من مختلف الأعراق.
  • ** التسويق والعروض الترويجية **: يمكنك إنشاء وجدولة محتويات ترويجية متعددة باستخدام الصور المنبثقة ومقاطع الفيديو لبيع المزيد.
  • التحليلات المتقدمة: احصل على بيانات العملاء في الوقت الفعلي ، واستخدم الإحصاءات المستندة إلى البيانات لتحسين قائمتك. تنفيذ التغييرات لكسب القلوب وابتكار حملات تسويقية تعتمد على البيانات تعمل.
  • ** العلامة التجارية المخصصة **: أنشئ تواجدًا عبر الإنترنت باستخدام ميزة العلامة التجارية المخصصة وقم بإنشاء مجال مخصص.
  • ملاحظات الضيف: تحتوي قوائم رمز QR الخاصة بنا على قسم ملاحظات الضيوف لقياس آراء العملاء والتواصل معهم.

هناك العديد من الميزات الأخرى التي نقدمها ، اتصل بنا أو قم بزيارة موقعنا على موقع الإنترنت لاستكشاف الكل. تمت إضافة كل ميزة لتحسين كفاءة قائمة رمز الاستجابة السريعة الخاصة بك بحيث يمكنك استخدامها بشكل استراتيجي لتحقيق ربح أكثر.

قائمة رمز QR موجودة لتبقى وليست بدعة. راجع هذه المدونة لمعرفة المزيد - https://www.emenu.ae/blog/digital-menu-is-it-the-future-or-just-a-fad.

يدفع ظهور قائمة رمز الاستجابة السريعة قطاع المطاعم نحو النمو من خلال الإطلاق لفرص جديدة. قم بتنمية أعمالك مع eMenu ، المزود الموثوق للقائمة الرقمية في قطاع الضيافة ، وقم ببناء قائمة قوية لرموز QR لتحقيق المزيد من الأرباح.