لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
تحديد أولويات الأمان والراحة: استكشاف أماكن تناول الطعام والمدفوعات بدون لمس مع eMenu
الاثنين، ٢٦ يونيو ٢٠٢٣

تحديد أولويات الأمان والراحة: استكشاف أماكن تناول الطعام والمدفوعات بدون لمس مع eMenu

تتبنى المطاعم اليوم تقنية اللاتلامس من أجل ترقية عملياتها واكتساب ميزة تنافسية. أصبحت الأدوات الرقمية ، مثل القوائم الرقمية ، جزءًا من عمليات المطاعم الآن. تقوم المطاعم الحديثة بالبحث عن أفضل الخيارات الرقمية لتقديم خدمة آمنة بدون تلامس. وفقًا لمراجعات تناول الطعام الرقمية ، فإن العملاء أيضًا سعداء بالطلب غير التلامسي وتسهيلات الدفع.

يمكن للعملاء الآن عدم الدفع نقدًا والاستمتاع بتجربة طعام آمنة وخالية من المتاعب بفضل بدائل الدفع بدون تلامس. كانت eMenu في طليعة التحول من خلال صياغة القوائم الرقمية مع ميزات تقنية متقدمة. دعنا نتعمق أكثر لفهم كيف تساعد حلول تناول الطعام والدفع بدون تلامس من eMenu المطاعم على إعطاء الأولوية للسلامة والراحة.

ما هو تناول الطعام اللاتلامسي؟

على الرغم من أنه ليس مفهومًا جديدًا ، إلا أنه خلال مرحلة التباعد الاجتماعي ، اكتسب تناول الطعام بدون تلامس أهمية أكبر.

يشير تناول الطعام بدون تلامس إلى خدمة تناول الطعام في مطعم تتيح للعملاء الوصول رقميا إلى قائمة المطعم واستكشافها ، وتقديم طلباتهم ، والدفع دون أي تفاعل مادي أو الحد الأدنى من التفاعل المادي مع موظفي المطعم.

توفر eMenu نظام طلب جدول QR الاستجابة السريعة الرقمي بدون تلامس وهو بديل صحي للقائمة الورقية. نحن نمكن المطاعم من خلال حلول رمز QR المتقدمة التي يسهل مسحها ضوئيا وتقديم تجربة سلسة. يتم تشغيل قائمتنا الرقمية بواسطة تقنية تطبيق الويب التقدمية التي تساعد على تحميل القائمة الرقمية بشكل أسرع. تعمل القائمة على كل من منصات iOS و Android. عملية طلب القائمة الرقمية بسيطة وسريعة-

  • يقوم العملاء بمسح رمز QR للوصول إلى القائمة.
  • اختر العناصر بنقرة سريعة
  • يضع الطلب
  • يكمل الدفع

يستمتع العملاء بالتحكم الكامل في العملية. يصل الطلب الذي يتم تقديمه باستخدام قائمة الطعام الرقمية مباشرةً إلى المطبخ ، ويتم توصيل الأطباق إلى مائدتهم. يتميز تناول الطعام بدون لمس بالكفاءة ويضمن السلامة لكل من العملاء والموظفين في المطعم.

ما المقصود بالدفع اللاتلامسي في المطعم؟

لقد مضت الأيام التي قام فيها موظفو الانتظار بتسليم الفاتورة في نهاية الخدمة وقام العملاء بالدفع بالعملة الورقية أو بطاقات الائتمان. إنه غير صحي لأن التفاعل المادي يحدث بين موظفي المطعم والعملاء مما يزيد من مخاطر التلوث. هناك تهديدات أمنية إضافية ، مثل الاحتيال في بطاقة الائتمان ووضعها في غير موضعها.

تحرر الدفع بدون تلامس العملاء من المتاعب وتسمح لهم بالدفع رقميًا عبر المحفظة الرقمية أو تطبيق الدفع الرقمي الذي يختارونه. طرق الدفع بدون تلامس ليست مريحة فحسب ، بل آمنة أيضا. نظرا لأن العملاء هذه الأيام يتمتعون بالذكاء الرقمي ، فإنهم يستخدمون تطبيقات الدفع لجميع أنواع المعاملات المالية. يتوقعون مثل هذه المرافق في المطعم.

يقوم eMenu بتصميم تطبيقات قائمة رقمية تتكامل مع بوابات دفع متعددة. يتمتع العملاء بحرية إتمام عملية الدفع في نهاية الوجبة باستخدام تطبيق الدفع المفضل لديهم أو المحفظة الرقمية. نحن في eMenu، نقدم حل دفع آمن وبدون تلامس ومريح، استفد من ذلك واذهب بدون نقود!

الفوائد المتوقعة من تناول الطعام بدون تلامس والدفع مع eMenu:

يمكن أن يساعد حل [القائمة الرقمية اللاتلامسية] (https://www.emenu.ae/blog/5-ways-qr-code-contactless-menu-can-benefit-Both-restaurant-and-the-Customers) المطاعم على تعزيز السلامة ، ولكنه يوفر أيضا مزايا إضافية.

  • ** تعزيز كفاءة الخدمة **: ستعرض قائمة QR الرقمية صور وأوصاف الطعام ، مما يسهل على العملاء اختيار العناصر. وضع الطلب سريع وخالي من الأخطاء. علاوة على ذلك ، يقوم العميل بإكمال الطلب والدفع ، مما يقلل من وقت الانتظار ويسمح للمطعم بخدمة المزيد من العملاء.
  • ** اجتذاب عملاء جدد **: لا داعي للإشارة إلى أن الناس يفضلون الآن الوصول إلى الحلول الرقمية. من خلال تقديم خيار تناول الطعام الرقمي في مطعمك ، يمكنك جذب المزيد من العملاء ، وخاصة جيل الشباب الذين يفضلون استخدام هواتفهم الذكية في كل شيء. لم يعد الكثير منهم يفضلون حمل النقود ، وسيقدرون ذلك بالتأكيد إذا كان مطعمك يقدم خيارات دفع بدون تلامس.
  • ** تعزيز جودة الخدمة **: نظرًا لأن العملاء يهتمون بالطلب وعملية الدفع ، لا يتدخل طاقم الانتظار. يمكنهم التواجد للإجابة على أي استفسارات ربما لدى الضيف ، ومساعدة العملاء من خلال تقديم المعلومات والاقتراحات. سوف يحب العملاء مثل هذا الاهتمام الشخصي وسيعودون مرة أخرى.
  • ** توقع انخفاض تكاليف التشغيل وإيرادات عالية **: يمكن أن يؤدي إدخال تناول الطعام بدون تلامس إلى تحويل خدمة المطاعم والعمليات التجارية. ستؤدي القائمة الرقمية إلى قلب الجداول بشكل أسرع ، مما يؤدي إلى نمو الإيرادات. من ناحية أخرى ، تساعد القائمة الرقمية المطاعم أيضًا على توفير التكاليف التشغيلية لأن تحديث قائمة رقمية لا تلامسية لا يكلف شيئًا. نظرا لأن تناول الطعام بدون تلامس يعزز الخدمة الذاتية ، يمكن للمطعم أن يعمل مع عدد أقل من الموظفين.

تعمل حلول تناول الطعام والدفع بدون تلامس من eMenu على تحويل قطاع المطاعم. تصمم eMenu قوائم رقمية فعالة سريعة المسح الضوئي والتحميل بشكل أسرع وسهلة الاستخدام

الواجهة: قائمتنا الرقمية سهلة الإدارة ويمكن تحديثها عبر مواقع متعددة. اكتشف المزيد حول تناول الطعام بدون تلامس واستكشف إمكانيات جديدة مع eMenu.