لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
تبحث عن تطبيق نظام طلب رمز QR الخاص بالمطعم؟
الاثنين، ١٧ أبريل ٢٠٢٣

تبحث عن تطبيق نظام طلب رمز QR الخاص بالمطعم؟

ينشغل قطاع المطاعم بتبني العديد من الأدوات والخطوات الرقمية لترقية خدماتها وتلبية احتياجات العملاء المتمرسين رقمياً. معظم المطاعم تقوم باستبدال القوائم الورقية التقليدية بالقائمة الرقمية الآن. لا تقدم القوائم الرقمية خدمة خالية من الاحتكاك فحسب ، بل إنها تعزز المبيعات أيضًا.

يمكن لنظام طلب رمز QR للمطعم أن يساعدك بطرق متعددة لزيادة المبيعات. إذا كنت قد شاهدت الفوائد بالفعل وترغب في تطبيق النظام ، فراجع دليلنا هنا.

كيف تطبيق نظام طلب رمز QR الخاص بالمطعم؟ ضع في اعتبارك هذه المؤشرات:

قم ببحثك لتتخذ قرارًا مستنيرًا:

ليس من الصواب دائمًا البدء بسجل نظيف ، خاصةً عندما تكون على وشك تنفيذ نظام ترتيب جدول رمز QR. تعرف على كل ما يمكنك معرفته عن قائمة رمز QR الرقمية ، وجوانبها المختلفة ، وفوائدها ، ومجموعة الميزات التي يمكن توقعها. لن يفيدك تنفيذ رمز QR البسيط ، خاصةً إذا كنت تحاول الاستفادة من ميزاته. تعرف على وظائف القائمة الرقمية لتحديد أي منها يجب أن يكون جزءًا من نظامك. أيضًا ، تعرف على الجوانب الفنية لقائمة رقمية.

التواصل مع الخبراء:

قد تكون متحمسًا للتبديل إلى قائمة رمز QR الرقمية في أسرع وقت ممكن ، ولكن لا تتخذ خطوة الهواة بالاعتماد على برنامج إنشاء قائمة رمز QR. إذا كنت تريد حقًا أن تحدث فرقًا من خلال القائمة الرقمية وتريد أن تكون حافزًا لنمو مطعمك ، فيجب عليك التواصل مع الخبراء. اتصل بمزود القائمة الرقمية الذي يتمتع بالخبرة والخبرة ولا يخدم فقط صناعة المطاعم بل صناعة الضيافة بأكملها. ألقِ نظرة على قاعدة عملائهم ، واكتشف محفظتهم. تحقق من قائمة الميزات التي يعدون بتضمينها في نظام طلب رمز QR للمطعم ، إلى جانب شركاء التكامل الخاص بهم. اذهب للحصول على أفضل اسم في العمل الذي نجح في قطاع احتياجات صناعة الضيافة لسنوات.

تخصيص القائمة الخاصة بك:

يمكن لقائمة مخصصة أن تفعل العجائب من أجلك. ستعمل القائمة الرقمية المخصصة على تعزيز هوية علامتك التجارية وتقوية وجودك عبر الإنترنت. يجب أن يسيطر لون العلامة التجارية على الموضوع ، ويمكن أن ينعكس من خلال الخطوط والخلفية وحتى رمز QR نفسه. سيكون رمز QR الملون الذي يمثل علامتك التجارية مؤثرًا. ضع شعار مطعمك على القائمة. جنبًا إلى جنب مع تخصيص تصميم القائمة ، لا تنس اختيار مجال مخصص. سيتمكن العملاء من العثور على مطعمك عبر الإنترنت بسرعة أكبر.

ماذا تضع في قائمتك؟

عند إنشاء قائمة رقمية ، اختر العناصر المطلوب عرضها في القائمة. يمكنك تحميل قائمتك بالكامل وإجراء التبديل ، ولكن إذا كنت تريد التميز من بين الحشود ، فيجب عليك الالتزام بالعناصر الشائعة. يجب أن يعرض نظام طلب رمز QR للمطعم الأطباق التي يشتهر بها مطعمك. قم بتمييز العناصر الخاصة في القائمة لإبقائها موجزة حتى لا يشعر العملاء بالارتباك عند فرز العناصر.

قم بإنشاء فئات مميزة لجعل عملية التنقل بسيطة للعملاء. إذا كنت تقدم أصنافًا نباتية أو خالية من الغلوتين ، فقم بتمييزها في القائمة.

تكبير الجاذبية المرئية:

قم بتعزيز المظهر المرئي للقائمة الرقمية من خلال صور عالية الدقة للأطباق. يشارك المتسوقون الآن صور الطعام على انستاغرام ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى ؛ لذا كن انتقائيًا وأضف صورًا شهية يجذبها العملاء. لا تقم باضافة العديد من الصور في قائمتك. بدلًا من ذلك ، اختر صورة واحدة عالية الجودة لكل طبق. استخدم مقاطع الفيديو لإنشاء حملات تسويقية مؤثرة ولتحسين الجاذبية الحسية لقوائمك. اجعله بسيطًا ولكن مؤثرًا.

إنشاء أزواج من الطعام والترويج لما يلي:

يعد نظام ترتيب جدول رمز QR أداة تسويقية وترويجية فعالة. استفد من القائمة الخاصة بك لزيادة مبيعاتك! عندما يطلب عملاؤك طبقًا معينًا ، فإن صورة منبثقة لطبق جانبي أو مشروب شهير ستجذبهم إلى صرف المزيد. قم بإنشاء مجموعات مغرية من الأطعمة والمشروبات للترويج لها في الوقت المناسب. يمكن أتمتة الحملات الترويجية بالكامل بحيث تظهر الرسائل لجذب انتباه العملاء أثناء التمرير عبر القائمة.

يجب أن تعمل الرسالة المنبثقة كتوصية ، لذلك سيرغب عملاؤك في تجربة مزيج مقترح.

اختيار عمليات تكامل الدفع المتعددة:

يتضمن نظام طلب رمز QR للمطعم بوابات الدفع أيضًا. الدفع عبر الإنترنت هو ميزة يقدّرها العملاء لأنها تجعل تجربة تناول الطعام لديهم أكثر ملاءمة ، لذلك لا تحد من خياراتك أثناء تصميم قائمة رقمية. تأكد من أن قائمتك تتضمن العديد من بوابات الدفع حتى يتمكن العملاء من اختيار تطبيق الدفع المفضل لديهم.

التحقق من أداء رمز QR:

بمجرد الانتهاء من تصميمات القائمة وعمليات الدمج ، فقد حان الوقت لتختبر القائمة. قم بتشغيل اختبار مسح رمز QR أولاً ؛ يجب أن يكون الرمز سهل القراءة ويمكن الوصول إليه على أجهزة iOS و Android على حدٍ سواء. يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى القائمة عن طريق مسح رمز QR ضوئيًا باستخدام الكاميرا الموجودة بهاتفك. يجب أن يتمكن العملاء الذين بدأوا للتو في إجراء التحول الرقمي من الوصول إلى قائمتك ولهذا يجب أن تكون قائمتك سهلة الاستخدام.

بمجرد اجتياز قائمة رمز QR اختبار المسح ، حان الوقت للتحقق من سرعة تحميل القائمة. كلما تم تحميل القائمة بشكل أسرع ، كان ذلك أفضل لأنه سيعزز تجربة المستخدم. يجب أن يكون التنقل في القائمة بسيطًا أيضًا للعملاء ؛ يمكن أن تزيد القوائم سهلة الاستخدام من المبيعات وتجذب العملاء. تأكد من إمكانية بدء التحديثات بسلاسة في أي وقت وفي أي مكان.

يناقش الدليل هنا الجوانب الأساسية لعملية تصميم القوائم الرقمية. ضع هذه المؤشرات في اعتبارك وقم بالتواصل مع eMenu. لقد قمنا بتصميم قوائم رقمية لصناعة الضيافة في جميع أنحاء العالم. اتصل بنا ، ودعنا نتولى أمر قائمتك.