لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
كيف يتم اختيار مزود القائمة الرقمية؟
الثلاثاء، ٢٥ أبريل ٢٠٢٣

كيف يتم اختيار مزود القائمة الرقمية؟

لقد استوعبت صناعة المطاعم أخيرًا الموجة الرقمية ، وتستثمر المطاعم في الحلول الرقمية لتلبية احتياجات العملاء المتمرسين رقميًا وتبسيط عمليات مطاعمهم. تعمل القوائم الرقمية الآن على إحداث تحول سريع في الصناعة حيث ينشغل مشغلوا المطاعم في الاستمتاع بالمزايا المتعددة الأوجه التي تقدمها القائمة الرقمية. يجب عليك الاتصال بمزود القائمة الرقمية إذا كنت ترغب في تنفيذ قائمة رقمية لتنمية أعمالك في المطاعم.

مع وجود العديد من الخيارات ، كيف يمكنك تحديد مزود القائمة الذي تختاره؟ إليك بعض المؤشرات لمساعدتك في العثور على مزود القائمة الرقمية المثالي.

نصائح لاختيار موفر القائمة الرقمية المثالي:

البحث عن الخبرة:

أنت على وشك الاستثمار في حل رقمي يمكن أن يغير مستقبل أعمالك. تحتوي القائمة الرقمية على ميزات حصرية تساهم في تبسيط الخدمة والعمليات التجارية. ومن ثم ، يجب أن يمتلك مزود القائمة الرقمية أكثر من الخبرة الفنية والخبرة الواسعة في تصميم برامج طلب المطاعم عبر الإنترنت للعملاء المختلفين. كلما زادت الخبرة لديهم ، كان ذلك أفضل. يفهم المزودون ذوو الخبرة معايير الصناعة ويمكنهم التعامل مع متطلبات التصميم المتنوعة. إنهم موثوقون ولديهم قائمة طويلة من العملاء الذين يرضونهم.

اساس عملائهم:

بمجرد قيامك بإدراج اسمين في القائمة المختصرة ، يجب عليك التحقق من موقع الويب الخاص بهم للتعرف على قاعدة عملائهم. هل يصممون قوائم للمطاعم المحلية فقط أم أنهم لديهم أساس عملاء عالمي؟ عندما تستكشف موقعهم على الويب ، يمكنك التعرف على العملاء الذين خدموا حتى الآن. إذا كان البائع يصمم قائمة طعام رقمية لعملاء محليين وعالميين ذائعي الصيت في وقت واحد ، فيجب عليك تسوية الأمر. إنهم موثوقون ولديهم تاريخ طويل للعملاء الذين يرضونهم. تحقق من شهادات ومراجعات العملاء أيضًا لقياس معدل نجاحهم. إذا تعاملوا مع العديد من العملاء بنجاح ، فإنهم يعرفون ما يتطلبه الأمر لتصميم قائمة رقمية فعالة وتفاعلية لك.

تحقق من محفظتهم:

يجب أن تكون الخطوة التالية للتحقق من محفظتهم. قم بزيارة المواقع الإلكترونية للبائعين المختارين لديك وابحث عن القوائم التي صمموها حتى الآن. ابحث عن عوامل مثل تعدد الاستخدامات والتخصيص والابتكار وواجهة سهلة الاستخدام ؛ قم بزيارة كل قائمة رقمية لترى مدى وضوح تجربتك كمستخدم. يجب أن تمنحك المحفظة فكرة دقيقة عن مدى قدرتها على التعامل مع متطلبات العملاء المختلفة. إذا كانت محفظتهم تبدو متعددة الاستخدامات ومبتكرة وسهلة الاستخدام ، فإنهم هم الأشخاص الذين يجب عليك اختيارهم.

البحث عن الميزات:

بمجرد الانتهاء من التحقق من خبرة مزود القائمة الرقمية الخاص بك وخبراته ، يجب عليك الانتقال إلى الخطوة الحاسمة التالية ؛ التحقق من الميزات التي يعدون بتضمينها في تصميم قائمة الطعام. برنامج طلب المطاعم عبر الإنترنت يقدم الآن أكثر من مجرد تقديم تجربة رقمية بدون تلامس ؛ كما أنه يساعد في التسويق ويساعد في تبسيط عمليات الأعمال. استكشف قسم منتجاتهم وابحث عن ميزات مثل-

  • التخصيص
  • عرض ديناميكي
  • التحليلات المتقدمة
  • ملاحظات الضيف
  • إعدادات لغة متعددة
  • بوابات الدفع

إذا كان مزود القائمة الرقمية الخاص بك يقدم مثل هذه الميزات ويحافظ على الواجهة سهلة الاستخدام ، فيجب أن تكون نعم من جانبك. تتطلب القوائم الرقمية صورًا ومقاطع فيديو رائعة لأطباقك ، وتساعدك على زيادة المبيعات خلال ساعات السعادة ، والتقاط بيانات العملاء في الوقت الفعلي لمعرفة المزيد حول تفضيلات عملائك. يجب أن يتم تخصيصه ، والأهم من ذلك ، يجب أن يكون التحديث في أي وقت وفي أي مكان. يجب أن يكون التنقل في القائمة أمرًا سهلاً للأشخاص الذين ليس لديهم أي خبرة فنية.

تعرف على شركاء الاندماج والدعم:

تشمل قائمة الطعام الرقمية أيضًا بوابات الدفع ؛ لذلك ، ابحث عن شركاء التكامل الذين انضموا إليهم. إذا كانت قائمتك تدعم بوابة أو اثنتين من بوابات الدفع المحددة ، فستكون خيارات عملائك محدودة أثناء إجراء المدفوعات. قم باختيار المزودين الذين يتشاركون مع كبار مزودي حلول الدفع وأنظمة نقاط البيع ووكالات التسويق.

أحد العوامل الرئيسية الأخرى التي يجب مراعاتها هو الدعم الذي يقومون بتقديمه. قد لا تتمكن من التعامل مع جميع أعمال الإدارة. تحقق معهم لمعرفة ما إذا كان لديهم فريق دعم للتعامل مع جميع أعمال المسؤول وتقديم الدعم الفني على المدى الطويل.

يجب أن يكون تصميم وتحميل قائمة رقمية تجربة خالية من المتاعب ، وتحتاج إلى إيجاد مزود القائمة الرقمية المناسب. لا تأخذ هذا القرار برفق ، ولا تقبل الحلول الرخيصة المتاحة هناك. في eMenu ، عملنا مع أكثر من 800 علامة تجارية في جميع أنحاء العالم ، وقد صممنا بنجاح قوائم لصناعة الضيافة.

من السهل تصميم قائمتنا الرقمية وتحميلها ، وسنتولى مهام الإدارة حتى تتمكن من التركيز على عملك. اتصل بنا اليوم