لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
كيف تتفوق على لعبة تسويق مطعمك باستخدام قائمة رقمية؟
الاثنين، ١٠ أبريل ٢٠٢٣

كيف تتفوق على لعبة تسويق مطعمك باستخدام قائمة رقمية؟

بغض النظر عن الصناعة التي تنتمي إليها ، يجب أن تتنافس لكسب العملاء. تواجه المطاعم منافسة شديدة في الصناعة ويجب أن تفكر خارج الصندوق لتطوير استراتيجية تسويقية متميزة.

اغلبية مالكي المطاعم لا يعرفون الحقيقة أن القوائم الرقمية يمكن أن تساعدهم على الفوز في لعبة التسويق. يكمن السر في الميزات الفريدة ل القائمة الرقمية ، والتي يمكن أن تعمل لصالحك.. إليك بعض النصائح التي يجب عليك التحقق منها!

نصائح لاستخدام قائمتك الرقمية لتعزيز لعبتك التسويقية:

استخدم قائمتك الرقمية لتبادل الأفكار حول إستراتيجيات الساعات السعيدة:

يمكن أن تكون "الساعات السعيدة" معززا داعمًا للمبيعات خلال ساعات العمل البطيئة في المطعم أو البار ؛ من خلال وضع استراتيجيات "ساعة السعادة" ، يمكن الحصول على فوائد طويلة المدى أيضًا. جنبًا إلى جنب مع خفض أسعار المشروبات خلال "ساعة التخفيضات" ، أعد قوائم طعام خاصة أيضًا. أنشئ مجموعات طعام وشراب واستمر في تغيير القائمة من خلال تقديم خيارات طعام مختلفة. يمكنك أيضا اختبار عناصر جديدة خلال "الساعة السعيدة" لخلق ضجة.

يعد الترويج لقوائم "ساعة سعيدة" الخاصة أمرًا سهلاً من خلال تطبيق قائمة رمز QR الرقمي. قم بإنشاء قوائم خاصة وتحديثها تلقائيًا ببضع نقرات. يحصل العملاء الذين يتصفحون القائمة على إخطار فوري بقوائم وأسعار "ساعة التخفيضات" الحصرية. تساعد القائمة الرقمية من eMenu في إنشاء نوافذ منبثقة باستخدام صور مذهلة للأطعمة والمشروبات لجذب انتباه العملاء.

قم بإنشاء مجموعات طعام مغرية وبيعها باستخدام قائمة رقمية:

يمكن أن تساعد القائمة الرقمية في زيادة المبيعات ، حيث يمكنك الترويج للعناصر دون أي متاعب. قم بإنشاء أطباق موسمية ، أو قدم خصومات خاصة لتضمينها في قائمتك الرقمية ، أو قم بجدولتها لتظهر في قائمتك في أوقات محددة. إنها طريقة رائعة لجذب انتباه العميل ؛ يمكن لنظام طلب رمز QR الخاص بالمطعم مساعدتك من خلال السماح لك بوضع رمز QR الذي يوجه العملاء إلى عرض خصم خاص صالح لمدة ساعة أو في عناصر معينة. إذا كنت ترغب في إنشاء عناصر حصرية للمناسبات الخاصة ، فيمكنك الترويج لهذه العناصر عن طريق إنشاء محتوى ترويجي جذاب في قائمتك الرقمية.

فك تشفير بيانات العميل وإضفاء الطابع الشخصي:

ليس هناك ما يجعل العملاء أكثر سعادة من تقديم تجربة شخصية في مطعمهم المفضل. يتم تشغيل القائمة الرقمية بواسطة أداة تحليلات متقدمة تساعد في الحصول على بيانات العملاء. عرض محفوظات طلبات العميل والترويج للعناصر بناءً على تفضيلات العميل.

للعملاء المتكررين ، قدم خصومات خاصة على المشروبات المفضلة لديهم في أعياد ميلادهم واحتفالاتهم السنوية. قم بإنشاء مجموعات خاصة من الأطعمة والمشروبات لهم بناءً على تفضيلاتهم. يحتوي تطبيق قائمة رمز QR الرقمي على قسم ملاحظات. يمكنك تطوير استراتيجية تسويق قوية من خلال تتبع التعليقات المقدمة من عملائك. قم بإزالة العناصر التي لا تعمل بشكل جيد واستبدلها بالعناصر المطلوبة ، مثل المواد الغذائية الخالية من الغلوتين.

قم ببناء تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي:

تقدم وسائل التواصل الاجتماعي المنصة الترويجية المثالية. لذلك ، استخدم قائمتك الرقمية الجذابة من الناحية المرئية للترويج لمطعمك. تخصيص قائمتك الرقمية واستخدام شعار مطعمك لبناء هوية علامتك التجارية ؛ استخدم صور الطعام ومقاطع الفيديو عالية الدقة لتعزيز الجاذبية المرئية لقائمتك ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعد القوائم الرقمية أداة قوية لجذب العملاء على الفور والمساعدة في توليد ضجة عند مشاركة صور الطعام المورقة على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل انستاغرام. إذا كان هناك شيء فريد في قائمتك ، فقم بتسليط الضوء على ذلك لتبرز من بين الحشود. يمكن أن يكون أي شيء من العناصر الخالية من الغلوتين إلى المكونات العضوية. قم بترقية USP الخاص بك لإنشاء مكان مناسب لك على وسائل التواصل الاجتماعي. قم بإنشاء رموز QR للترويج للعروض الخاصة محدودة الوقت على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. وبالتالي ، يمكن لنظام طلب رمز QR لمطعمك أن يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات والمساعدة في خلق ضجة حول علامتك التجارية. أيضا ، استمر في تدوير العناصر في قائمتك الرقمية لإبقائها مثيرة للاهتمام.

القائمة الرقمية هي أداة يحتاجها المطعم اليوم لتعزيز جهوده الترويجية وصقل لعبته التسويقية. ابق متقدما بخطوة مع eMenu، واكتشف قوة القائمة الرقمية معنا. احصل على مجال مخصص ، وقم بالوصول إلى بيانات العملاء ، واستخدم إعداده متعدد اللغات لكسب العملاء!