لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
كيف يمكن لقائمة رمز QR الرقمية المساعدة في زيادة المبيعات؟
الجمعة، ٣١ مارس ٢٠٢٣

كيف يمكن لقائمة رمز QR الرقمية المساعدة في زيادة المبيعات؟

بفضل اعتماد المطاعم لقائمة رمز QR الرقمية ، يتطور تناول الطعام خارج المنزل ليصبح نشاطًا مريحًا للغاية للزبائن يمكن أن يغير الطعام الرقمي في القائمة تجربة تناول الطعام ويمكّن الزبائن من الوصول إلى القائمة رقميًا. يمكن للزبائن الآن الطلب والدفع في وقت واحد باستخدام تطبيق قائمة رمز QR. يجب على المطاعم التي لم تتبنى هذه القائمة بعد أن تتعرف على ميزاتها الفريدة لفهم كيف يمكن أن تساعد المطاعم في بيع المزيد. لقد قمنا بتجميع بعض النقاط الرئيسية لمساعدتك على فهم كيفية بيع المزيد باستخدام قائمة رمز الاستجابة السريعة ، واستعد لمعرفة ما هي هذه.

يمكن لقائمة رمز QR الرقمية زيادة المبيعات: هنا كيف يمكن القيام بذلك!

قم يإنشاء قائمة خاصة بالساعات السعيدة عن طريق تحديد الأسعار تلقائيًا:

تعمل الحانات والمطاعم على زيادة المبيعات خلال الفترات البطيئة من خلال تنفيذ إستراتيجيات "الساعة السعيدة". يمكن للمطعم زيادة المبيعات بشكل كبير خلال ساعة التخفيضات من خلال ابتكار استراتيجيات مبتكرة. يمكنك ضبط أسعار المشروبات المقدمة. من الجيد خفض أسعار المشروبات التي لا تباع بشكل جيد. يمكنك تحديث السعر تلقائيًا في القائمة الرقمية من eMenu بضغطة سريعة. طريقة أخرى جيدة لزيادة المبيعات هي إنشاء بعض أزواج الطعام الفريدة مع مشروباتك لإنشاء قائمة خاصة بالساعات السعيدة. مرة أخرى ، يمكنك إنشاء وتحديث قائمة "ساعة التخفيضات" الخاصة دون أي متاعب. إلى جانب البيع أكثر خلال ساعة التخفيضات ، ستتمكن أيضًا من الاحتفاظ بعملائك الذين سيحبون العودة للحصول على مثل هذه الخصومات الجذابة.

ابدأ بتقديم خدمة الطلب عبر الإنترنت:

الطلب عبر الإنترنت هو اتجاه شائع الآن ، ومن خلال تقديم هذه الخدمة في مطعمك ، يمكنك زيادة مبيعاتك. كل ما تحتاج إليه هو برنامج طلب المطاعم عبر الإنترنت لبدء هذه الخدمة. سيطلب الزبائن ويدفعون من أجهزتهم ، ويتمتعون بخدمة ملائمة ومريحة. نظرًا لأنهم يطلبون من المنزل ومن المرجح أن يطلبوا المزيد ، فمن المستحسن تقديم مجموعات الطعام لبيع المزيد. من خلال القائمة الرقمية ، يمكنك تسهيل الطلب عبر الإنترنت وكسب المزيد من الإيرادات من خلال إزالة تطبيقات الطعام التابعة لجهات خارجية من عملية الطلب.

بيع أكثر من خلال القائمة الرقمية:

عندما يتعلق الأمر بزيادة المبيعات ، لا يوجد شيء يمكن أن يعمل بشكل أفضل من استراتيجيات المبيعات الفعالة. البيع هو مفتاح الترويج للعناصر الخاصة بك وتشجيع زبائنك على شراء المزيد. سيجعل تطبيق قائمة رمز QR البيع أكثر فاعلية لأنه يمكنك إعداد عروض ترويجية وخصومات خاصة مسبقًا وجدولتها. عندما يتصفح زبائنك القائمة من تلقاء أنفسهم ، تظهر العروض في القائمة. قد لا يكون إشراك طاقم الانتظار من أجل زيادة المبيعات أمرًا فعالاً لأن البيع الشخصي قد يكون تجربة محرجة للعملاء ، وقد يحجمون عن إظهار أي اهتمام بالشراء. ومع ذلك ، فإن زيادة البيع بالقائمة الرقمية هو بالتأكيد أكثر فعالية ويوفر تجربة أكثر تخصيصًا للزبائن.

انتبه لبيانات الزبون:

تحتوي القائمة الرقمية من eMenu على قسم لملاحظات الضيف وتقدم تحليلات متقدمة لإبقائك على اطلاع دائم مفضلات زبائنك. من خلال تحليل ملاحظات ضيوفك ، يمكنك قياس إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب لديهم. ستزيد التحليلات المتقدمة من صقل معرفتك من خلال السماح لك بتحليل مفضلات العملاء. يمكنك تحليل محفوظات الطلبات الخاصة بهم وفهم مفضلاتهم. يمكنك إنشاء عروض مخصصة بناءً على المعلومات التي تشتريها عن زبائنك الدائمين. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا فهم الطلب الشعبي وتعديل الخدمة وفقًا لذلك.

ستعزز بوابات الدفع المتعددة عملك:

إنه عصر الدفعات الرقمية ، وبالتالي فإن الزبائن في مطعمك سيرغبون أيضًا في الدفع من تطبيق الدفع المفضل لديهم. أثناء الحصول على برنامج طلب المطاعم عبر الإنترنت ، تأكد من أنه يوفر تكاملًا متعددًا لبوابة الدفع بحيث يمكن لزبائنك الاختيار من بين خيارات الدفع المختلفة. سيؤدي الوصول إلى العديد من الخيارات إلى جعل زبائنك سعداء. إن تجربة تناول الطعام المريحة هي ما يفضله عملاؤك ، وعندما توفر لهم ذلك ، تزداد فرصك في زيادة مبيعاتك.

قم ببيع المزيد باستخدام تطبيق قائمة رمز QR الرقمي وشاهد مطعمك يتطور. يمكن أن يساعدك eMenu من خلال تقديم القائمة الرقمية المثالية مع التحليلات المتقدمة وقسم ملاحظات الضيف والتكامل المتعدد مع بوابات الدفع الرائدة. إنه يحتوي على ميزات متطورة لنقل عملك إلى المستوى التالي.