لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
اتبع هذه الخطوات السريعة والسهلة لتعزيز أعمال مطعمك مع قائمة رقمية
الأحد، ٢٦ مارس ٢٠٢٣

اتبع هذه الخطوات السريعة والسهلة لتعزيز أعمال مطعمك مع قائمة رقمية

يمكن أن تكون المنافسة شديدة في صناعة المطاعم ، ويمكن أن تكون إدارة مشروع مطعم ناجح أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. بصفتك مالك مطعم ، فأنت ترغب في تطوير أعمالك من خلال الاحتفاظ بزبائنك المنتظمين مع اكتساب زبائن جدد. تريد حضورًا قويًا للعلامة التجارية مع تحقيق إيرادات جيدة. ومع ذلك ، قد لا يكون تعزيز نشاط مطعمك معقدًا كما تعتقد لأن قائمتك الرقمية يمكن أن تكون مساعدتك المثالية. فيما يلي بعض الخطوات السريعة والسهلة لتعزيز أعمال مطعمك من خلال القائمة الرقمية الخاصة بك.

كيف تعزز نشاطك التجاري في المطاعم من خلال قائمة رقمية؟

###توفير المال على التكاليف التشغيلية:

تساعدك القائمة الرقمية على إبقاء تكاليف تشغيل مطعمك منخفضة. لكل تحديث منفرد ، يجب إعادة طباعة القائمة الورقية. ولكن عند تطبيق أفضل رمز QR لقائمة المطاعم ، يمكنك تحديث قائمتك بدون تكلفة إضافية ؛ تتيح لك القائمة الرقمية لـ eMenu إنشاء وعرض قائمتين منفصلتين للنهار والليل. القائمة الرقمية هي أداة متعددة الاستخدامات مليئة بالإمكانيات التي يمكنك استخدامها لتطوير أعمالك. يمكنك دائمًا إبقاء الزبائن على اطلاع فيما يتعلق بالعناصر المتوفرة وغير المتوفرة. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستغناء عن طاقم الانتظار لأنه ، من خلال القائمة الرقمية ، يمكن للعميل تقديم الطلب ودفع الفاتورة دون الانخراط مع طاقم الانتظار.

بيع المزيد من العناصر من خلال إنشاء مجموعات طعام:

يمكن لمطعمك بيع المزيد من خلال إستراتيجية البيع بالتجزئة الصحيحة. يمكن أن يساعدك تناول الطعام الرقمي في القائمة من خلال مساعدتك على دفع عناصر مختلفة في القائمة. نظرًا لسهولة تحديث القائمة الرقمية ، يمكنك إدخال عناصر جديدة وحتى الترويج للعناصر منخفضة البيع بسعر مخفض. يمكنك بيع المزيد من خلال مزاوجة مواد غذائية مختلفة. قم بإقران عنصر مبيعًا بعنصر لا يزيد بيعه ؛ من خلال إنشاء كومبو بسعر خاص ، يمكنك لفت انتباه العميل وبيع المزيد من العناصر.

استفد من ساعة السعيدة!

لا تحصل على نفس الإقبال في المطعم على مدار اليوم ، ولكن يمكنك تنفيذ استراتيجيات "الساعة السعيدة" لزيادة أرقام مبيعاتك خلال الساعات البطيئة. يمكنك تحديد وتعيين سعر المشروبات خلال "ساعة التخفيضات" بنقرة بسيطة على القائمة الرقمية الخاصة بك. سيتم تحديث العروض عبر المطعم على الفور ، وسيشعر الزبائن بالتشجيع للاستفادة من الأسعار الخاصة. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات الأطعمة والمشروبات لبيع المزيد. قم بتدريب موظفيك في المطعم حتى يتمكنوا من توجيه الزبائن لاتخاذ القرار الصحيح.

انتبه للبيانات:

سيساعدك أفضل رمز QR لقائمة المطاعم على الوصول إلى بيانات الزبائن القيمة. ستأتي القائمة الرقمية مع تحليلات متقدمة لمساعدتك على فهم سلوك الزبائن ومفضلاتهم. قد يكون الوصول إلى بيانات الزبائن مفيدًا لأنه سيساعدك على التعرف على مفضلاتهم واكتشاف أنماط الطلبات ؛ يمكنك تحسين القائمة الخاصة بك وفقا للبيانات. يمكنك أيضًا التعمق في طلب العملاء عن طريق مطالبة ضيوفك بوضع تعليقاتهم. تحتوي القائمة الرقمية التي أنشأتها eMenu على قسم لملاحظات الزبائن يسمح لك بوضع أسئلتك هناك لزيادة فهمك للزبائن ومطالبهم.

الترويج لعناصرك من خلال العروض المجدولة مسبقًا:

ستتحسن جهودك التسويقية إذا قمت باستخدام قائمة رقمية. تتيح لك قائمة الطعام الرقمية وضع صور ومقاطع فيديو جميلة لإنشاء محتوى ترويجي ملفت للنظر يمكن أن يظهر في وقت محدد مسبقًا من اليوم للإعلان عن عرض خاصز العملاء هم أكثر عرضة للاستفادة من هذه العروض الخاصة. يمكنك أيضًا ربط قائمتك الرقمية بصفحتك على وسائل التواصل الاجتماعي والترويج لقوائمك وجميع العروض. سوف يولد استجابة إيجابية ويترجم إلى المزيد من الإيرادات ، وسوف تحصل العلامة التجارية لمطعمك على دفعة.

يمكن أن تساعدك القائمة الرقمية من eMenu ، بمجموعتها من الميزات الفريدة والفعالة ، في تعزيز نشاط مطعمك. استفد من العرض الديناميكي والتحليلات المتقدمة والإعداد متعدد اللغات والتكاملات المتعددة والميزات المتطورة الأخرى التي تتيح لك بيع المزيد. كن مستعدًا لجذب المزيد من العملاء من خلال تنفيذ قائمة رقمية اليوم ومنح نشاطك التجاري في المطعم الدفعة التي تشتد الحاجة إليها.