لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
تعزيز تجربة تناول الطعام: القوة التحويلية لقائمة إي-منيو لجذب العملاء وتحقيق الرضا
الجمعة، ١٤ يوليو ٢٠٢٣

تعزيز تجربة تناول الطعام: القوة التحويلية لقائمة إي-منيو لجذب العملاء وتحقيق الرضا

تحسين تجربة العملاء هو هدف مشترك يشترك فيه جميع المطاعم. ومع ذلك، فإن إبقاء العملاء راضين يعد تحديًا لمعظم المطاعم. بصفتك مالكٍ لمطعم، يجب أن تفهم تفاصيل زبائنك وتخطط وفقًا لذلك لإبقائهم مشتغلين بأعمالك. إذا استطعت إقامة اتصال جيد مع زبائنك، فسيميلون لتفضيل أعمالك على منافسيك.

يمكن أن يكون رمز الاستجابة السريعة الخاص بقائمة إي-منيو استثمارًا يغير اللعبة بالنسبة لك، حيث يمكن أن يساعدك في إرضاء زبائنك، وبناء اهتمامهم بعلامتك التجارية، وزيادة ولاء العملاء.

فلنتعرف على كيفية تحسين تجربة تناول الطعام وجذب العملاء باستخدام إي-منيو.

قائمة رقمية عبر رمز الاستجابة السريعة: تحسين تجربة العملاء وجذبهم

رموز الاستجابة السريعة سهلة الإدارة تضع العملاء في السيطرة:

يساعد إي-منيو المطاعم على إنشاء قوائم رقمية برموز الاستجابة السريعة بواجهة سهلة الاستخدام يمكن التنقل بها بسهولة. تعمل قائمتنا الرقمية بتقنية التطبيق التطوري عبر الويب، لذلك ستُحمَّل بسرعة على هواتف زبائنك وستعمل على منصتي Android و iOS على حد سواء.

يضع رمز القائمة الرقمية عبر رمز الاستجابة السريعة السلطة في أيدي زبائنك؛ حيث لن يحتاجوا إلى التفاعل مع موظف الخدمة لطلب طعامهم. مع إي-منيو، لم يعد الزبائن بحاجة للنقود أو البطاقات لدفع ثمن الطعام، حيث يتكامل برنامج الطعام الرقمي مع بوابات الدفع الرئيسية. يمكن للزبائن اختيار تطبيق الدفع المفضل لديهم لإتمام عملية الدفع.

خلال وجبة العشاء، يمكن للضيوف إعادة طلب عنصر أو إضافة مشروب أو حلوى إلى طلبهم بنقرة واحدة. وفقًا لنتائج الدراسات، ينفقون أكثر باستخدام القائمة الرقمية.

انتبه إلى تعليقات العملاء:

يمكنك إرضاء العملاء وكسب ولائهم عن طريق الاهتمام بما يقولونه عن خدمتك وأجواء مطعمك وطعامك وتجربتك العامة. في الأصل، لن يشعر الضيوف بالميل لملء نموذج تعليقات ورقي؛ يغير إي-منيو ذلك من خلال تضمين قسم "تعليقات الضيوف" في برنامج طلب المطعم عبر الإنترنت.

يمكنك وضع أسئلة محددة في القسم تتعلق بأي جانب من جوانب خدمتك. إنها خيار مريح للزبائن؛ حيث سيتركون تعليقاتهم في نهاية الوجبة دون أي عناء. يمكنك أن تحدث فرقًا هائلًا من خلال الاستجابة لتعليقاتهم واتخاذ الإجراء المناسب. قم بتعزيز جهود الاحتفاظ بالعملاء من خلال تتبع تفضيلات العملاء باستخدام قائم

ة رقمية.

دع قائمة رقمية رمز الاستجابة السريعة الخاصة بك تكون شفافة:

بناء المصداقية أمر أساسي لجذب زبائنك. كن شفافًا وقدم المعلومات الأساسية حول الطعام الذي تقدمه في مطعمك؛ ذكر المكونات والسعرات الحرارية والحساسية والمعلومات الغذائية والمكونات النباتية والخالية من الغلوتين والألبان في قائمة الطعام الافتراضية عبر رمز الاستجابة السريعة.

مع إي-منيو يمكنك بسهولة توفير المعلومات تحت كل طبق. سيقدر زبائنك هذه الشفافية، حيث يمكنهم التحقق من المعلومات واتخاذ الخيارات الصحيحة. سيثقون في علامتك التجارية أكثر ويتحولون إلى زبائن متكررين.

مكافئة زبائنك برموز الاستجابة السريعة:

جذب زبائنك ومكافأتهم عن طريق تقديم خصومات وعروض حصرية. يمكنك إنشاء عدة رموز الاستجابة السريعة واستخدام الرموز في برنامج طلب المطعم عبر الإنترنت الخاص بك لدفعهم نحو الحصول على خصومات أو عروض خاصة.

سيجد الزبائن أنه من الأكثر ملاءمة الوصول إلى هذه العروض باستخدام رمز القائمة الرقمية عبر رمز الاستجابة السريعة؛ كل ما عليهم فعله هو مسح الرمز. قدم رموز القسائم وبرامج الولاء لإرضاء زبائنك؛ إنها طريقة رائعة للحفاظ على اهتمامهم بعلامتك التجارية. اتصل بهم وزد من جاذبية التفاعل مع العملاء من خلال مكافأة زبائنك. يمكنك بيع المزيد وزيادة إيراداتك من خلال تقديم مثل هذه الحوافز.

تحسين تجربتهم البصرية:

تحتوي قائمة رقمية رمز الاستجابة السريعة من إي-منيو على صور عالية الجودة للأطباق التي تقدمها في مطعمك. ستكون الصور عالية الجودة للطبق، جنبًا إلى جنب مع وصف موجز، لها تأثير قوي على الزبائن. يقوم إي-منيو بإنشاء قوائم رقمية بصرية قوية تجذب انتباه العملاء على الفور؛ حيث سيرغب الزبائن في استكشاف القائمة بأكملها، وقد يرغبون في استكشاف خيارات لم يجربوها من قب

ل. يتيح لك إي-منيو إنشاء مجموعات طعام مغرية والترويج لمثل هذه المجموعات أثناء انشغال الزبائن في استكشاف القائمة. ستغريهم الصور وستوفر لهم وضوحًا بشأن الطبق الذي يطلبونه. سيرغبون في أن يكونوا سعداء بالحصول على وصول إلى قوائم مثيرة للاهتمام.

انشغل العملاء باستخدام قائمة رقمية رمز الاستجابة السريعة من إي-منيو. إرضاء زبائنك من خلال تقديم أفضل تجربة تناول طعام. يتميز تطبيقنا قائمة المطعم الرقمية بتصميم مرن وقابل للتخصيص. كن مستعدًا للنمو.