لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
الكفاءة في أوجها: تحسين عمليات المطعم من خلال إدارة الطاولات المتقدمة باستخدام eMenu
الخميس، ٢٧ يوليو ٢٠٢٣

الكفاءة في أوجها: تحسين عمليات المطعم من خلال إدارة الطاولات المتقدمة باستخدام eMenu

يؤدي العديد من العوامل دورًا حاسمًا في ضمان نجاح المطعم. بالإضافة إلى تقديم الطعام اللذيذ والخدمة المذهلة، يجب أن تكون إدارة الطاولات على مستوى عالٍ لإرضاء زبائنك. سرعة تناوب الطاولات ضرورية لزيادة الإيرادات، ولكن يجب عليك أيضًا إيلاء اهتمام لراحة الزبائن. تحقيق التوازن الصحيح سيساعدك في تحقيق هذا التحدي. مع قائمة eMenu الرقمية، يمكنك تنفيذ حلول إدارة الطاولات المتقدمة وتحسين عمليات المطعم. لنتعرف أكثر على ذلك.

حلول إدارة الطاولات المتقدمة: eMenu، طلب بواسطة رمز الاستجابة السريعة

إدارة الطاولات في المطعم تشير إلى إدارة تدفق الضيوف بكفاءة بحيث يؤدي ذلك إلى توليد أقصى إيرادات. يجب عليك تحليل البيانات، وتجريب تخطيط الطاولات الخاص بك، وتنفيذ استراتيجيات لتحقيق أفضل حل لإدارة الطاولات. دعونا نستكشف كيف يمكن أن تساعدك إنشاء رموز الاستجابة السريعة للقوائم https://www.emenu.ae/about مع eMenu في ذلك.

تسريع دوران الطاولات باستخدام القائمة الرقمية:

قائمة المطعم الرقمية

إذا قام الضيوف بطلب الطلبات من خلال النادل، فسيؤثر ذلك على معدل دوران الطاولات. سيبطئ العملية، حيث سيحتاج الضيوف إلى جذب انتباه نادل للوصول إلى القائمة وانتظار وصول الفاتورة لكي يتمكنوا من دفع الحساب. سيستغرق كل طلب وقتًا أطول لإتمامه، مما يعني أنك لن تتمكن من تقديم الخدمة لعدد أقل من الزبائن. قم بتسريع العملية باستخدام برنامج طلب المطعم عبر الإنترنت من eMenu.

يتيح لصاحب المطعم تجريم نظام الطلب بالإصدار الرقمي. يمسح الزبائن الرمز ويقوموا بتنزيل قائمة المطعم. يختارون العناصر التي يرغبون في طلبها، وبنقرة بسيطة، يقومون بطلب الطلب الذي يصل مباشرة إلى المطبخ.

نظرًا لأن رمز الاستجابة السريعة القائمة الافتراضية يحتوي على

بوابات دفع مدمجة، يمكن للزبائن أيضًا إكمال عملية الدفع دفعة واحدة. يتم التعامل مع العملية بواسطة العميل ولا يشترك فيها أي موظف، مما يقصر وقت الانتظار. يزيد معدل دوران الطاولات، ويمكنك تقديم الخدمة لعدد أكبر من الزبائن. يضمن نظام طلب الطاولة عبر رمز الاستجابة السريعة أن تسير عمليات المطعم بسلاسة.

تحليل تاريخ العشاء للزبائن المتكررين:

رمز مطعم المطعم

أحد الطرق البسيطة للحفاظ على تحرك الخدمة هو تتبع بيانات الزبائن وتحليل هذا النظام لفهم تفضيلات الجلوس للزبائن المتكررين. يقدم eMenu أفضل رمز طلب لقائمة المطعم ويأتي مع أداة تحليلات متقدمة تلتقط بيانات الزبائن في الوقت الحقيقي.

بمجرد الحصول على مجموعة البيانات، يمكنك تفصيل الزبائن الذين يزورون مطعمك بشكل متكرر إلى حد ما. إذا قمت بحفظ بياناتهم في نظامك، في المرة القادمة التي يحجزون فيها مسبقًا، يمكنك تخصيص لهم المكان الذي يفضلونه. سيساعدك ذلك في تحريك الزبائن في مطعمك بكفاءة، وسوف تحصل أيضًا على نقاط إيجابية من الزبائن. الوصول إلى المعلومات العملاء مع قائمة طعام مطعم رمز الاستجابة السريعة لتحسين خدمتك. يمكنك أيضًا مشاركة المعلومات مع الفروع الأخرى التي تمتلكها في مواقع مختلفة.

تقييم ملاحظاتهم:

زبائنك يعرفون بشكل أفضل، ولهذا السبب يجب أن تطلب منهم ترك ملاحظات في نهاية وجبتهم. يتضمن قائمة المطعم الرقمية من eMenu قسمًا لتعليقات الضيوف يتيح لك جمع تعليقات الضيوف. أفضل جزء في هذه الميزة هو أنه يمكنك إضافة أسئلتك في قسم التعليقات؛ مما يتيح لك طرح أسئلة تتعلق بإدارة الطاولات وعمليات الخدمة.

يمكن أن يحسن بالتأكيد عملية الخدمة في المطعم؛ حيث تحصل على رؤية لما يفكر فيه الزبائن حول الترتيب الحالي وتدفق الخدمة. يمكنك أيضًا طلب منهم تقديم الاقتراحات في قسم التعليقات لل قائمة الطعام اللوحي الرقمي. يجب أن تحتفظ أيضًا بسجل للتعليقات التي تتلقاها.

تتبع نظام نقاط البيع الخاص بك:

قائمة الطعام الرقمي

يحتفظ نظام نقاط البيع في مطعمك بجميع سجلات الحجوزات وملفات الزبائن. علاوة على ذلك، سيسجل نظام نقاط البيع الخاص بك أيضًا حالة تدفق الخدمة ويشير إلى تقدم الطاولات المشغولة. سيتم مزامنة أفضل رمز QR لقائمة المطعم من eMenu بسلاسة مع نظام نقاط البيع في المطعم ويحافظ على انتقال عمليات المطعم بسلاسة.

يم

كنك تتبع الطلبات من خلال إشعارات برنامج طلب المطعم عبر الإنترنت، ونظرًا لأنه متكامل مع نظام نقاط البيع الخاص بك، يمكنك تتبع تقدم الطاولات وتنظيمها وفقًا لذلك. قد يكون تقديم ميزة الطلب المسبق في قائمة الطعام الرقمية سيعمل في صالحك حيث يمكن للزبائن طلب طلبهم قبل دخول المطعم، مما يسرع الخدمة.

يقدم eMenu نظام تحكم متقدم لطلب الطاولة عبر رمز الاستجابة السريعة نظام طلب مطعم الإنترنت الذي يمكنك من خلاله تنسيق عمليات مطعمك. اعتماد حلول إدارة الطاولات المتقدمة لتحقيق النمو. اتصل بنا اليوم وتعرف على كيفية عمل نظام طلب قائمة مطعم رمز الاستجابة السريعة.