لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
القوائم الديناميكية سهلة للغاية: إحداث ثورة في إدارة القائمة مع eMenu
الخميس، ٢٩ يونيو ٢٠٢٣

القوائم الديناميكية سهلة للغاية: إحداث ثورة في إدارة القائمة مع eMenu

القائمة هي أهم أداة اتصال لمطعم من أي نطاق. تمثل القائمة عملك وتحمل مفتاح نجاحك من خلال تشكيل رأي العملاء فيما يتعلق بخدمتك. تعتمد المزيد والمزيد من المطاعم هذه الأيام تقنيات إدارة القائمة الرقمية لإنشاء قائمة ديناميكية تجلب الأرباح.

تشير إدارة القائمة إلى عملية إنشاء قائمة ديناميكية وجذابة ، وتنفيذ استراتيجيات لتعديلها وإدارتها بنجاح.

تقدم eMenu برنامج تناول الطعام الرقمي الحلول التي تحدث ثورة في مفهوم إدارة القائمة وتسهل تطوير وصيانة قائمة QR رقمية ديناميكية تجذب المستهلكين.

دعنا نكتشف المزيد عن هذا!

إدارة القائمة الرقمية مع eMenu: لماذا هو مهم؟

توفر قائمة المطعم التقليدية فقط قائمة بالأطعمة والمشروبات مع الأسعار. لا يتم تحديث القوائم الورقية بشكل متكرر بسبب ارتفاع تكاليف الطباعة ، ويحتاج العملاء إلى التحقق من لوحات القوائم أو مطالبة موظفي الانتظار بمعرفة ما إذا كان الطبق متاحا.

بدون إدارة القائمة ، تفشل القائمة التقليدية في:

  • تفاعل مع العملاء
  • تقديم معلومات أساسية
  • تلبية طلب العملاء
  • إنشاء هوية تجارية

تساعد استراتيجيات إدارة القائمة المطاعم على إنشاء قائمة منتجة وغنية بالمعلومات وجذابة. توفر eMenu نظاما ديناميكيا طلب جدول رمز QR مع ميزات فريدة تساعد المطاعم على تحسين القوائم وإدارتها بشكل فعال. تعمل القائمة المتقدمة والمنظمة جيدا على تعزيز الكفاءة وتعزيز مصداقية العلامة التجارية والربحية.

إدارة القائمة مع eMenu: ما يمكن توقعه؟

تخطيط القائمة الرقمية الذكية:

تصمم eMenu قوائم طعام حديثة بدون تلامس للمطاعم مع شاشة ديناميكية. تأتي قائمتنا الرقمية مع تخطيط قائمة فعال وسريع التنقل مما يسهل على العملاء تحديد موقع العناصر بشكل أسرع. يمكنك إنشاء فئات مختلفة مثل - "العناصر الأكثر مبيعا" أو "العناصر النباتية" أو - "العناصر الخالية من منتجات الألبان".

يتم تمثيل كل طبق من خلال صورة عالية الدقة ووصف موجز ولكنه غني بالمعلومات يحدد المكونات والمواد المسببة للحساسية ومحتوى السعرات الحرارية وما إلى ذلك. تتيح لك قائمتنا الرقمية تقديم تفاصيل غذائية لمساعدة العملاء على اتخاذ قرار مستنير. سوف يبني مصداقية علامتك التجارية.

سيشعر العملاء بالإغراء بالصور وقد يطلبون المزيد. نحن نساعد المطاعم على بناء هوية العلامة التجارية من خلال السماح للمطاعم بتخصيص قائمة QR الخاصة بمطعمها.

تحليلات البيانات لتحسين القائمة:

تعد التحليلات المتقدمة جزءا من برنامج طلب المطاعم عبر الإنترنت وتقدم نظرة ثاقبة لسلوك العملاء. قم بتحليل مجموعة البيانات للتعرف على نمط طلباتهم وتفضيلاتهم وعدم إعجابهم. تساعدك البيانات في تحديد العناصر المربحة بالإضافة إلى العناصر التي لا تستحق المزيد من الاستثمار.

يزودك نظام تناول الطعام الرقمي الخاص بنا بالمعلومات لحساب تكلفة الطعام والتسعير وهامش الربح لكل طبق لتحقيق المزيد من الأرباح. قم بإنشاء فئات مثل "الأكثر مبيعا" للفت الانتباه إلى الأطباق المربحة و "العروض الخاصة" لدفع العناصر الموسمية.

إنشاء وتعديل فئات القائمة يصبح عملية سلسة مع eMenu ؛ بيع "المجموعات" و "الوظائف الإضافية" لزيادة المبيعات وتحديث الأسعار على الفور. استمر في إعادة اختراع قائمة رمز QR الرقمية الخاصة بك معنا لتعزيز نمو إيراداتك.

تحديث سلس للقائمة عبر المواقع:

باستخدام eMenu ، يعد تحديث قائمة المطعم عملية سلسة. إذا كنت تعمل عبر عدة مواقع ، فلن تحتاج إلى تحديث القائمة بشكل منفصل لكل موقع.

يتيح لك نظام إدارة القائمة المركزي في eMenu تحديث قوائم المطاعم الرقمية بسلاسة عبر المواقع ؛ قم بإزالة العناصر غير المتوفرة في المخزون ، وقم بتغيير السعر ، وأعلن عن عروض العشاء الخاصة بنقرة سريعة ، وسيتم تحديث القائمة على الفور.

يمكنك تعديل وتعيين أسعار تسليم منفصلة لمناطق تسليم مختلفة من حساب واحد ، وبالتالي الحفاظ على تحديث كل شيء لعملائك.

إعدادات لغات متعددة:

يجب أن يكون تصفح القائمة تجربة مريحة للعملاء ، ومن خلال تقديم قائمة بلغة واحدة ، قد تحد من خياراتهم. في eMenu ، نقدم قائمة المطاعم بدون تلامس مع إعدادات لغة متعددة ، وستختلف خيارات اللغة حسب إعداد لغة هاتف العميل.

إذا كان مطعمك يخدم العملاء من أعراق متنوعة ، فإن وجود إعداد متعدد اللغات في قائمتك سيعمل في صالحك. سيكون العملاء سعداء بتصفح القائمة بلغة مريحة لهم. سيقدرون هذه الإيماءة وسيعودون إلى مطعمك لتناول وجبتهم التالية.

قسم ملاحظات الضيوف يساعدك على قياس رأي العملاء:

يشتمل نظام طلب القائمة الرقمية على قسم لملاحظات الضيوف يسمح للمطاعم بقياس رأي العملاء واكتساب رؤية قيمة فيما يتعلق بخدماتهم وطعامهم. ضع أسئلة لاكتساب نظرة ثاقبة بشأن المجالات التي تثير قلقك. قم بتقييم ملاحظات الضيوف ، وانتقل إلى اقتراحات العملاء وقم بتعديل القائمة وفقا لذلك. سوف يعزز مصداقيتك ويساعدك على التواصل مع العملاء. لمواكبة آراء العملاء ، استمر في مراقبة التعليقات وضبط الاستعلامات بشكل متكرر.

يمكن لإدارة القائمة أن تفعل المعجزات لعملك في المطعم. قم بإنشاء نظام القائمة الأكثر كفاءة باستخدام eMenu. احصل على معلومات قيمة عن العملاء ، وحسّن القائمة الرقمية ، وابقِها محدثة لإرضاء عملائك. قائمة مطعمك هي أداة بيع ، قم بتمكينها من خلال حلول رمز QR المتقدمة من eMenu. اتصل بنا للحصول على عرض رقمي لتناول الطعام اليوم!