لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
لا تدع القوائم المطبوعة تؤدي إلى إبطاء نموك!
الجمعة، ٥ مايو ٢٠٢٣

لا تدع القوائم المطبوعة تؤدي إلى إبطاء نموك!

تعمل القائمة كأداة للتواصل بين المطعم والعملاء. يستكشف العملاء القائمة في مطعم لمعرفة ما يقدمه المطعم. أصبحت قائمة الورق المطبوع أداة قديمة لم تعد تعمل في العالم الرقمي سريع الوتيرة اليوم. تتجه قوائم رمز QR الآن بشكل كبير في قطاع المطاعم وتحول تجربة العملاء.

بصفتك مشغل مطعم ، يجب أن تسلك الطريق الرقمي عن طريق التخلي عن القائمة الورقية القديمة الخاصة بك. ستؤدي القائمة الورقية إلى إبطاء نموك ، في حين أن القائمة الغنية بالمميزات القائمة الرقمية من eMenu ستكون أداة بيع قوية ستدفع نموك.

تناقش هذه المدونة سبب عدم ملاءمة القائمة الورقية مع تسليط الضوء على المزايا التي لا يمكن أن تقدمها سوى القائمة الرقمية. تعرف على المزيد هنا.

لماذا القوائم الرقمية أفضل من القوائم الورقية؟

قبل شرح سبب تحسين القوائم الرقمية ، من الضروري فهم ما تفتقر إليه قائمة الورق المطبوعة.

ما هي عيوب القائمة الورقية؟

  • قائمة ورقية غير صحية: تنتقل القائمة الورقية حول المطعم ويلمسها الكثير من الناس كل يوم. إنها التربة المثالية لتكاثر الجراثيم.
  • تحديث القائمة الورقية باهظ التكلفة: يجب تحديث القوائم بانتظام ، وتحديث القوائم المطبوعة عملية باهظ التكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً.
  • تفشل القوائم الورقية في جذب انتباه العميل: القوائم الورقية لا تحتوي على صور ، وليست تفاعلية على الإطلاق.
  • القوائم الورقية لا يمكنها توفير البيانات: تنشغل الشركات الآن بالاستفادة من بيانات العملاء لتقديم خدمات مخصصة. لا يمكن أن توفر القائمة الورقية أي بيانات بخصوص تفضيلات العميل.
  • لا تعد القوائم الورقية مثالية للأغراض الترويجية: لا يمكن للقوائم الورقية الترويج لعرض أو بيع طبق. ستكون هناك حاجة إلى لوحة قائمة للإعلان عن عروض العشاء وتغيير الأسعار وحتى الخصومات.

ما هي مزايا القائمة الرقمية؟

توفر القائمة الرقمية خدمة اللاتلامسية:

من خلال العشاء الرقمي في القائمة يمكن للمطعم أن يقدم خدمة الاتصال. هذه العملية بسيطة وصحية. يقوم العميل بتنزيل القائمة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على الطاولة ، ويتصفح القائمة الموجودة على أجهزته ليقرر ما يطلبه ، ويضع الطلب ، ويكمل عملية الدفع دفعة واحدة. إنها عملية غير لاتلامسية وصحية. لعملاء اليوم المهتمين بالتكنولوجيا ، هذا هو الخيار الأفضل.

قم بانشاء مكانتك في السوق من خلال اعتماد قائمة رمز QR اون لاين من eMenu.

التحديثات السريعة

يعد تحديث القائمة الرقمية عملية بسيطة وسلسة دون الحاجة إلى أي تكاليف إضافية. لديك الحرية الكاملة لتحديث القائمة حسب الحاجة. أعلن عن العروض اليومية الخاصة ، وأخبر العملاء عن العناصر "المباعة" ، وخفض الأسعار خلال "Happy Hour" (الساعة السعيدة) على الفور. قم بإجراء العديد من التعديلات حسب الحاجة وقم بالتحديث فورًا دون أي تكلفة إضافية.

تتميز القائمة الرقمية بجاذبية مرئية:

تحتوي القائمة الرقمية على صور وفيديوهات ورسوم متحركة لجذب انتباه العملاء. تبسيط تجربة التصفح بإنشاء فئات مثل:

  • مأكولات ومشروبات وحلويات
  • قائمة طوال اليوم ، قائمة إفطار ، قائمة "Happy Hour" (الساعة السعيدة)
  • قائمة نباتية ، قائمة خالية من الغلوتين

ستحقق قائمة سهلة التنقل وجذابة نجاحًا كبيرًا بين العملاء وستساعد المطعم على كسب إيرادات أعلى.

تقدم القائمة الرقمية بيانات في الوقت الفعلي:

توفر القائمة الرقمية من eMenu أداة تحليلات متقدمة تسمح لمالك المطعم بالوصول إلى البيانات لتحليل سلوك العميل. كن مزودا بالمعلومات المتعلقة بالعناصر المفضلة والأقل المفضلة في القائمة.

يتيح لك تحسين القائمة الخاصة بك لزيادة الإيرادات. إذا كان هناك عنصر معين لا يعمل ، قم بإزالته من القائمة ؛ ضع تركيزك على نوع الطعام الذي يستمتع به العملاء أكثر من غيرهم في مكانك. نظرًا لأن العشاء الرقمي في القائمة يتتبع بيانات العملاء ، يمكنك أيضًا إنشاء خدمة مخصصة لعملائك الدائمين.

إن قائمتك الرقمية هي أداة قوية لبيع المنتجات:

قم ببيع العناصر الخاصة بك عن طريق إنشاء حملات تسويقية مبتكرة من خلال القائمة الرقمية الخاصة بك. اسمح لمقاطع الفيديو أو الصور بالظهور على الشاشة عندما يستكشف العميل القائمة لإبلاغه بعروض العشاء الخاصة. عندما يختار العميل عنصرًا معينًا في قائمة الصور لطبق جانبي أو مشروب ، يمكن أن تظهر كمقترحات إضافية.

يمكنك أيضًا تقديم خيارات التحرير والسرد بسعر خاص يمكنهم الاستفادة منه عن طريق مسح رموز QR الخاصة. يمكن تساعدك القائمة الرقمية في زيادة مبيعاتك بشكل فعال مما يؤدي إلى زيادة الإيرادات.

حوّل أعمالك إلى قائمة رقمية من خلال الاستفادة من ميزاتها. أصبحت القائمة الورقية قديمة ؛ استبدله بقائمة رمز QR القوي اون لاين من eMenu.

في eMenu ، نعلم ما الذي يحتاجه مشغل المطعم لتوجيه أعماله نحو النمو. نحن ندعم قائمتنا الرقمية بميزات حصرية مثل التحليلات المتقدمة ، وقسم ملاحظات الضيوف ، والإعداد متعدد اللغات ، والتكامل المتعدد مع تطبيقات الدفع ونقاط البيع الرئيسية (POS).

توقف عن التراجع ، اترك قائمة الورق الخاصة بك وانتقل معنا رقميًا.