لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
فوائد قائمة رمز QR الرقمية جيدة جدًا التي لا يمكن تجاهلها!
الجمعة، ٢٨ أبريل ٢٠٢٣

فوائد قائمة رمز QR الرقمية جيدة جدًا التي لا يمكن تجاهلها!

أصبحت القوائم الرقمية لرمز QR منتشرة بشكل متزايد في أعمال المطاعم منذ أن عادت إلى الظهور! استفاد إحياء قوائم رمز QR من صناعة المطاعم. وفقا لنتائج الاستطلاع ، فإن غالبية مشغلي المطاعم سعداء بوظائف قائمة رمز الاستجابة السريعة الرقمية. تعد القائمة الرقمية اتجاهًا ثوريًا يعمل على تغيير القطاع بوتيرة سريعة.

بصرف النظر عن مساعدة مشغلي المطاعم على إنشاء خدمة بدون تلامس ، فإنه يبسط عمليات المطاعم ، ويعزز النمو ، ويمكن المطاعم من تحقيق إيرادات ضخمة. يجب أن يكون المرء على دراية بالمزايا الرئيسية لقائمة رمز QR. فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية المتوقعة من القائمة الرقمية. دعنا نكتشف.

فوائد قائمة رمز QR الرقمي: تحقق منها الآن!

تقلل الأخطاء ووقت الانتظار لتحسين جودة الخدمة:

عملية الطلب اليدوي التي تتضمن القوائم الورقية مملة وتستغرق وقتًا طويلاً ، ناهيك عن أنها قد تكون خاطئة. تسليم الطلب الخاطئ لن يؤدي إلا إلى تفاقم حالة العملاء الذين يكرهون بالفعل الاضطرار إلى انتظار طعامهم. قد تحدث أخطاء بسبب سوء التواصل ، لكنها يمكن أن تضر بسمعة المطعم وتهدر الطعام.

يمكن لقائمة رمز QR الرقمية تغيير السيناريو من خلال السماح للعملاء بأن يكونوا مسؤولين عن عملية الطلب وإخراج طاقم الانتظار من العملية. سيقدم رمز QR للقائمة الافتراضية الديناميكية كل طبق بالصور والمعلومات. كما يتم إرفاق كمية الطلب والسعر بكل صورة بحيث يكون لدى العملاء صورة واضحة لكل طبق يطلبونه. عند الخروج ، يمكنهم أيضا التحقق مرة أخرى من طلبهم قبل التقديم.

نظرًا لعدم مشاركة طاقم الانتظار ، يصل الطلب إلى المطبخ مباشرةً ، ويتم توصيل الطعام. يقوم العملاء بالدفع من هواتفهم ، وهذا كل ما يتطلبه الأمر لإتمام الطلب. إنه فعال وسريع وخالٍ من الأخطاء ، ويحبه العملاء!

قائمة رقمية سهلة التحديث توفر المال:

يجب أن تظل قائمة المطعم محدثة. يجب على العملاء معرفة العناصر الموجودة في المخزون والأطباق غير المتوفرة. ستكون إعادة طباعة قائمة لتضمين عنصر جديد أو الإعلان عن تغيير السعر مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. يعمل تطبيق قائمة رمز QR على تحرير مشغلي المطاعم من هذه المتاعب. يمكنك إدارة القائمة رقميا. قم باضافة عنصر جديد إلى القائمة الموجودة أو قم بتغيير سعر أي عنصر أو قم بإزالة عنصر غير متوفر في المخزون بنقرة واحدة. يمكن إجراء التغييرات على الفور ودون أي تكلفة إضافية. يمكنك تحديث قائمتك باستمرار وإدخال عناصر جديدة وعروض ترويجية بسرعة. يمكنك اللعب مع هيكل ومظهر القائمة الخاصة بك.

حملات العصف الذهني التسويقية بقائمة رقمية:

يمكن أن يصل البيع إلى مستوى جديد تماما عندما يستخدم المرء قائمة رقمية. نظرًا لأن القائمة الرقمية تحتوي على صور وفيديوهات ، يمكنك إنشاء حملات للترويج لأطباق وعروض ومجموعات طعام معينة. أثناء تقديم طلب طعام ، قد يواجه العملاء عروض خاصة للمشروبات والحلويات وغيرها من العناصر ذات الصلة. يمكن أيضا تشجيع العملاء على التفاعل مع صفحات الوسائل الاجتماعية الخاصة بك. إذا شاركوا حملة خاصة أو أعجبوا بها ، فستمنح علامتك التجارية الدفعة التي تتطلبها. باستخدام أداة التحليلات المتقدمة المضمنة في رمز QR لقائمة افتراضية ، يمكنك التقاط بيانات العملاء للتعرف على تفضيلاتهم وتخصيص القائمة وفقًا لذلك.

خيار آمن ومستدام:

تعد القوائم الرقمية لرموز QR خيارًا مستدامًا للمطاعم ، ناهيك عن خيار آمن أيضًا. يمكن الوصول إلى Digital تطبيق قائمة رمز QR عبر أي جهاز ، ولا يتطلب اتصالاً فعليًا بقائمة. إنه يساعد في إنشاء خدمة آمنة وسريعة وغير تلامسية يبحث عنها العملاء الآن. تعتبر القوائم الرقمية سهلة الاستخدام ولا تتطلب طباعة. يمكنك تحديثه عدة مرات كما تريد وحتى إعادة تصميمه بدون أي تكلفة إضافية. سيوفر المطعم المال على التكاليف التشغيلية ويجذب العملاء المتمرسين رقميًا من خلال قائمة رقمية مستدامة وتفاعلية.

نظرًا للعدد المتزايد لمستخدمي الهواتف الذكية ، فإن الطلب على الحلول الرقمية مثل القائمة الرقمية لرمز QR سيكون مرتفعًا. تجعل مزايا القائمة الرقمية منها أداة لا غنى عنها لمشغلي المطاعم. تعرف على تصميم القائمة الرقمية ووظائفها من خلال eMenu (القائمة الاليكترونية) واستعد لتحويل عملك في المطعم.