لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
القائمة الرقمية: هل هذا هو المستقبل أم مجرد موضة؟
السبت، ١٥ أبريل ٢٠٢٣

القائمة الرقمية: هل هذا هو المستقبل أم مجرد موضة؟

نظرا للوائح السلامة ، حققت رموز QR عودة كبيرة في قطاع المطعم. أثبتت القائمة الرقمية لرمز QR أنها الحل اللاتلامسي الأكثر كفاءة الذي يساعد على إنشاء ملاذ آمن لموظفي المطاعم والعملاء. على الرغم من أن العديد من المطاعم تنحرف الآن نحو القائمة الرقمية ، إلا أن البقية قلقون بشأن طول عمرها. هل القوائم الرقمية اللاتلامسية مجرد اتجاه عابر بدون قيمة مقابل أموالك ، أم أنها ستساعد في تشكيل مستقبل هذا القطاع؟ دعنا نحقق.

القائمة الرقمية بدون لمس رمز QR الرقمية هي المستقبل: هذا هو السبب

إنها حقيقة أن القائمة الرقمية عادت إلى قطاع المطاعم بسبب مخاوف السلامة المتزايدة في وقت بدأ فيه الناس بالفعل في تبني تدابير رقمية مختلفة. نظرا لأن المطاعم تتطلب حلولا رقمية لإنشاء خدمة مريحة تتمحور حول العملاء ، فإن إنشاء رموز QR للقوائم كان الطريق إلى الأمام بالنسبة لهم.

ومع ذلك ، لا يمكن إنكار أنه حتى العملاء يفضلون الآن الوصول إلى الخدمات غير التلامسية لأنهم يعطون الأولوية للسلامة. توفر القائمة الرقمية عليهم لمس قائمة ورقية أو التعامل مع موظفي الانتظار. سيسمح تنفيذ أفضل رمز QR لقائمة المطاعم للمطاعم بتقديم نظام خدمة ذاتية سيقدره العميل البارع في التكنولوجيا تقديرا عاليا. كما أنه سيقصر وقت الخدمة مع تحسين جودة الخدمة. تتكامل القائمة الرقمية مع بوابات الدفع ، مما يسمح للعملاء بالدفع عبر تطبيق الدفع المفضل لديهم.

في السنوات القادمة ، ستسعى المطاعم إلى الحصول على إصدارات قائمة رقمية بدلا من العودة إلى القوائم الورقية القديمة لضمان أن تصبح القوائم الرقمية جزءا من تجربة تناول الطعام الخاصة بهم.

سيستمر العملاء في العثور على القائمة الرقمية جذابة بفضل التجربة التفاعلية والراحة. ستتطور تقنية رمز الاستجابة السريعة أيضا بمرور الوقت لتحسين تجربة المستخدم.

دعنا نلقي نظرة على كيفية استفادة المطاعم ولماذا تظل القوائم الرقمية جزءا من قطاع المطاعم.

كيف ستفيد القائمة الرقمية اللاتلامسية رمز QR المطعم؟

بصرف النظر عن حقيقة أن القائمة الرقمية تساعد على ضمان السلامة في المطعم ، فقد أثبتت أيضا أنها تغير قواعد اللعبة لأكثر من سبب واحد. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل المطاعم تفضل إنشاء رموز QR للقوائم:

القائمة الرقمية توفر التكاليف التشغيلية:

توفر القائمة الرقمية المال والوقت ، مما يسمح للإدارة بإجراء تعديلات متكررة على عكس القائمة المطبوعة التي يجب إعادة طباعتها عند وجود تحديث. تحتوي القائمة الرقمية على أداة تحليلات متقدمة توفر نظرة ثاقبة لتفضيلات العملاء. يمكن للإدارة تخزين العناصر في الوقت المحدد مع إيقاف العناصر التي لا تعمل بشكل جيد. ستتم أيضا مزامنة أفضل رمز QR لقائمة المطعم مع أنظمة نقاط البيع لإخطار الإدارة بالعناصر التي تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. سوف يقلل من هدر الطعام ويوفر المال. تترك القوائم الرقمية عملية الطلب متروكة للعميل ، وبالتالي تجنب الطلبات غير الصحيحة.

تضمن القائمة الرقمية إيرادات كبيرة:

يمكن للمطاعم تحقيق المزيد من الأرباح من خلال قائمة رقمية. يستخدم العملاء هواتفهم الذكية للطلب والدفع ، وبالتالي تجنب التعامل مع موظفي الانتظار. يساعد على قلب الطاولات بشكل أسرع وتقليل وقت الانتظار مما يسمح للمطاعم بكسب المزيد من الإيرادات. تتيح القائمة الرقمية أيضا للعملاء طلب الطعام عبر الإنترنت من مطعمهم المفضل ، وبالتالي تعزيز أعمال المطعم.

القائمة الرقمية هي خيار مستمر:

القوائم المطبوعة ليست خيارًا مستمرا للمطاعم لأنها باهظة الثمن ، ويصعب تحديثها كثيرًا ، وستكون ضارة بالبيئة. تعد القائمة الرقمية خيارا قابلا للتطبيق لأنها تسمح بالضبط الفوري. يقدم تحديثات في الوقت الفعلي لمساعدة العملاء في اتخاذ خيارات مستنيرة مع كونه صديقا للبيئة.

القائمة الرقمية تعزز الجهود التسويقية:

يصبح بيع أحد العناصر أسهل عندما تستخدم المطاعم القائمة الرقمية: يصبح الترويج لمجموعات الطعام أو الحلوى الخاصة أسهل عبر قائمة رقمية ، ومن المرجح أن يحصل العملاء على مثل هذه العروض. يمكن للمطعم أيضا تقييم بيانات العملاء والاطلاع على سجلات الطلبات السابقة لتخصيص قائمته. يمكن أن يساعد برنامج ولاء العملاء الذي يتم تقديمه من خلال رمز الاستجابة السريعة الديناميكي المطاعم في الاحتفاظ بالعملاء.

لا تساعد قوائم رمز QR الرقمية في تقديم خدمة بدون تلامس فحسب ، بل توفر أيضا العديد من المزايا. سواء كان الأمر يتعلق بتحليل سلوك العملاء لإنشاء قوائم مخصصة لتوفير التكاليف التشغيلية ، يمكن للقوائم الرقمية تحويل صناعة المطاعم بطرق متعددة. نظرا لأن العديد من المطاعم تعاني من نقص العمالة ، فقد تكون القوائم الرقمية هي العلاج الذي تحتاجه.

ستعيد القائمة الرقمية تشكيل صناعة المطاعم في المستقبل ، وهي بالتأكيد ليست موضة. ستستمر رقمنة صناعة المطاعم ، وستكون رموز QR جزءا من مستقبل القطاع. اتصل ب eMenu اليوم لتحويل أعمال مطعمك.