لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
فوائد القائمة الرقمية: الترويج للعروض والتخفيضات الخاصة
الاثنين، ٢ أكتوبر ٢٠٢٣

فوائد القائمة الرقمية: الترويج للعروض والتخفيضات الخاصة

بدأت صناعة المطاعم في رحلتها الرقمية من خلال تبني القوائم الرقمية وحلول الدفع الرقمية. كان التحول من القائمة الورقية إلى القائمة الرقمية على الجهاز اللوحي خطوة كبيرة للصناعة، ويتبين أن هذا التحول يجلب العديد من الفوائد.

القوائم الرقمية للمطاعم توفر المزيد من المعلومات فقط. بل يمكن أن تكون أيضا الأداة التسويقية والترويجية المثلى التي يبحث عنها أصحاب المطاعم لزيادة المبيعات والحفاظ على العملاء وتوسيع أعمالهم.

إذا لم تقم بالتحول بعد، حان الوقت للتعرف على ميزات القائمة الرقمية التي نقدمها في eMenu وتعلم كيفية استخدام القوائم الرقمية للترويج للعروض والتخفيضات الخاصة. استمر في القراءة.

كيف تقوم بالترويج للعروض والتخفيضات الخاصة باستخدام القوائم الرقمية؟

نظام طلب القائمة الرقمية بواسطة الكود QR هو النسخة الرقمية من قائمة المطعم. يقوم الزوار بتنزيل القائمة عن طريق مسح الكود QR باستخدام هواتفهم الذكية.

يستعرضون القائمة لاختيار العناصر، ويقومون بتقديم الطلب بنقرة سريعة، وكذلك إكمال الطلب عن طريق اختيار تطبيق الدفع المفضل لديهم.

تتكامل eMenu مع جميع التطبيقات الرائدة للدفع لمنح الضيوف حرية أكبر.

الآن دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن أن تساعد القوائم الرقمية على الأجهزة اللوحية في الترويج للعروض الخاصة.

قم بتخصيص عروضك:

تحتوي القائمة الرقمية التي تم تصميمها بواسطة eMenu على تحليلات متقدمة مضمنة فيها. يمكن لأصحاب المطاعم الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي وتحليل مجموعة البيانات لتحديد أنماط الطلب. يمكنك إقناع ضيوفك بتقديم عروض مُخصصة بدلاً من تخفيضات عشوائية على شيء قد لا يكونون مهتمين به.

على سبيل المثال، قد لا يكون خصمًا كبيرًا على البرغر جذابًا لعميل معين أو العملاء الذين لم يطلبوا البرغر من مطعمك من قبل.

ولكن مع البيانات التي تم الحصول عليها من نظام طلب القائمة بواسطة الكود QR، يمكنك تخصيص العرض؛ يمكنك التعرف على العملاء الذين يطلبون البرغر دائمًا وترويج العرض لهم. من المحتمل أن يقبلوا العرض. بهذه الطريقة، ستكون حملتك الترويجية ناجحة بشكل كبير.

الجاذبية البصرية ستعمل لصالحك:

من المحتمل أن يكون العرض الترويجي أكثر نجاحًا إذا كان مصحوبًا بصورة للطبق أو المشروب. وفقًا للدراسات، قد تجذب العرض البصري المشتري لإنفاق المزيد من المال.

إذا كنت تروج لـ "لاتيه الإسباني المثلج"، فلا تضع الاسم فقط في رسالة النافذة المنبثقة.

يجب عليك أيض

ًا إضافة صورة أو GIF للرسالة حتى يتمكن ضيوفك من الإلقاء نظرة على المشروب المعروض.

سيشعر الضيوف بالإغراء من خلال التمثيل البصري، وسيودون تجربته.

قم بإنشاء قوائم رقمية بواسطة الكود QR مع الطعام والمشروبات اللذيذة وأنشئ رسائل ترويجية تؤدي إلى أرباح كبيرة.

قم بالترويج للعروض لفترة محدودة مع تحديث فوري:

قدم الترويجات الخاصة، وعروض العشاء الخاصة، والعديد من العروض ذات الفترة المحدودة مع نظام طلب القائمة بواسطة الكود QR. على عكس القائمة الورقية، يمكنك تحديث القوائم الرقمية في لحظة وجذب انتباه العميل بسرعة.

إذا كنت ترغب في الترويج لعروض "ساعة السعادة"، فسيكون من السهل تعديل أسعار المشروبات والأطعمة المختارة بنقرة واحدة. حيث تتم إدارة قوائم المطعم الرقمية بواسطة الكود QR من eMenu مركزيًا، سيتم عكس التغيير في الأسعار على القائمة فورًا.

يمكنك أيضًا الترويج للقوائم الخاصة باستخدام الكود QR الديناميكي. استخدم رسالة منبثقة لإبلاغ العملاء عن قائمة ساعة السعادة الخاصة وضع الكود في الرسالة. سيقوم العملاء بمسح الكود بسرعة للتحقق من قائمة الطعام الرقمية.

فاجئ ضيوفك بالمكافآت!

يمكن أن تساعدك قائمة الطعام الرقمية في تتبع برامج مكافآت العملاء. بمجرد أن يحصلوا على نقاط المكافأة المحددة، قدم لهم المكافأة التي فازوا بها. دعهم يستخدمون الكود QR الخاص للحصول على المكافأة.

ستكون العملاء سعداء بتلقي المكافأتهم، ويمكنك أيضًا إرسال إشعارات تخبرهم بنقاط المكافأة التي حصلوا عليها حتى الآن. إنها طريقة رائعة للتواصل مع عملائك.

نظام الطلب بواسطة الكود QR هو أداة تسويق متعددة الاستخدامات يمكنك استخدامها لصالحك. قم بالترويج للعروض الخاصة وكن جاهزًا للتواصل مع عملائك باستخدام قائمتك الرقمية على الجهاز اللوحي. اتصل بـ eMenu اليوم لإنشاء أفضل قائمة رقمية.