لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
رؤى تعتمد على البيانات: أطلق القوة لتحليلات العملاء باستخدام eMenu
الأربعاء، ٧ يونيو ٢٠٢٣

رؤى تعتمد على البيانات: أطلق القوة لتحليلات العملاء باستخدام eMenu

ينشغل أصحاب المطاعم الآن في تنفيذ الاستراتيجيات والحلول الرقمية للحفاظ على أعمالهم ودفعها نحو النمو. في عالم تتسبب فيه البيانات الضخمة في تغيير النماذج ، من الخطأ عدم الاستفادة من تحليلات البيانات.

لن يؤدي التمسك بالقوائم الورقية إلى تحقيق النمو حيث لا يمكنها التقاط أي بيانات. eMenu ، المزود الرائد للقوائم الرقمية في قطاع الضيافة اليوم ، يقدم قوائم رقمية بأدوات تحليلات متقدمة متكاملة. تقدم القائمة الرقمية رؤى تستند إلى البيانات لتمكين أعمال مطعمك من خلال التقاط بيانات العملاء في الوقت الفعلي.

دعنا نتعلم كيف يمكن للإحصاءات المستندة إلى البيانات أن تساعد مطعمك على النمو.

كيف يمكن أن تعزز تحليلات العملاء تجربة تناول العشاء الرقمي؟

يمكن أن تحدث قوة تحليلات البيانات تغييرات كبيرة من خلال تمكين المطاعم من تخصيص قائمتهم وتصنيف العملاء وخفض التكاليف وإنشاء برامج ولاء فائزة والقيام بالمزيد.

باستخدام eMenu ، يمكنك تحويل قائمتك إلى أداة لالتقاط البيانات تقدم مجموعات بيانات في الوقت الفعلي تسمح لك بجمع وقياس وتحليل مجموعات البيانات لتحديد الأنماط. سيساعدك على تحليل جودة الخدمة الحالية. دعنا نتعمق أكثر لفهم سبب كون هذه الميزة جزءا لا يتجزأ من برنامج طلب المطاعم عبر الإنترنت eMenu.

تحسين القائمة:

تحتوي قائمتك على أطباق متعددة ، ولكن هل تعمل جميع الأطباق بشكل متساو؟ لا ، ليست كذلك ولن تحتاج إلى بيانات للإجابة على هذا السؤال. ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك البيانات في تحديد الأطباق التي تبيع أكثر من غيرها وتحقق أرباحًا. جنبًا إلى جنب مع مساعدتك في معرفة الأطباق التي لا تباع على الإطلاق ولا تستحق الاستثمار ؛ تساعد البيانات أيضًا في قياس تفضيل العميل لمعرفة الأطباق التي يمكن أن تؤدي بشكل جيد إذا تم إعادة اختراعها وإعادة تقديمها. الأهم من ذلك ، أنك ستعرف الأطباق التي يجب استخدامها لغرض الترويج.

باختصار ، يمكنك تحسين قائمتك وتحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال دراسة أنماط طلبات العملاء. يمكنك إجراء إصلاح شامل للقائمة وإنشاء قائمة تعمل لصالحك وإزالة الأطباق التي لا تحظى بقبول من عملائك. يمكنك أيضًا دراسة أحدث الاتجاهات لإدخال عناصر جديدة بما يتماشى مع الاتجاهات الشائعة.

تخصيص القائمة:

إحدى الطرق الرائعة لزيادة المبيعات في مطعمك هي تخصيص قائمة المطعم. من خلال إنشاء [رموز QR للقوائم](https://www.emenu.ae/blog/planning-on-investing-in-a-digital-qr-code-menu-here-are-the-features-to-look -for) مع أدوات التحليل المتقدمة المدمجة ، يتيح لك eMenu تتبع بيانات العملاء لمساعدتك على تخصيص القائمة.

تعتمد الشركات في مختلف القطاعات على البيانات الضخمة لإنشاء تجربة مصممة خصيصًا لإسعاد العملاء. يجب على قطاع المطاعم أيضًا الاستفادة من البيانات التي تقدم رؤى قابلة للتنفيذ.

ستتضمن مجموعة بيانات العملاء معلومات حول تفضيلاتهم ، وأعمارهم ، ومعلوماتهم السكانية ، وتفاصيلهم الشخصية مثل أعياد الميلاد ، والحساسية الغذائية ، وما إلى ذلك. يعمل بشكل أفضل مع العملاء المتكررين ؛ حيث يمكنك الاستفادة من البصيرة المستندة إلى البيانات لإنشاء قائمة مخصصة يودون الاستفادة منها.

ستتيح لك البيانات تتبع سجل طلباتهم ويمكنك دفع عناصر مشابهة لتلك التي يطلبونها دائما. يمكنك أيضا مفاجأتهم بمناسبة أعياد ميلادهم بعرض خاص! باستخدام eMenu ، يمكنك إنشاء قائمة رقمية مخصصة يمكن أن تتحول إلى أرباح كبيرة.

التسويق الذكي والعروض الترويجية:

يعد إنشاء الحملات التسويقية أمرًا ضروريًا لدفع أعمال مطعمك إلى الأمام. ولكن كيف تعرف أن حملتك ستعمل في صالحك؟ من الممكن أن يفشل لأنه لا يدعمه بيانات الوقت الفعلي.

بدلا من "تخمين" ما قد ينجح ، يجب عليك توجيه أموالك وجهدك لإنشاء حملات ترويجية بناء على رؤى تعتمد على البيانات. يمكن أن يساعدك برنامج طلب المطاعم عبر الإنترنت من eMenu في تحديد جمهورك المستهدف ، ويساعدك على فهم كيفية التعامل معهم.

عن طريق إزالة التخمين ، يمكنك إنشاء عروض ترويجية تساعدك على كسب إيرادات كبيرة وتحقيق المزيد من الأرباح. بدلاً من الإعلان عن وجبة نباتية تم إطلاقها حديثًا بلا هدف ، يمكنك استهداف شريحة من العملاء تفضل السلع النباتية وتزيد من بيعها لهم. يمكنك تصميم عروض ترويجية آسرة ورسائل منبثقة باستخدام رسومات ومقاطع فيديو عالية الدقة.

ابتكار برامج ولاء جذابة:

من خلال إنشاء أكواد QR للقوائم مع eMenu ، يمكنك الوصول إلى بيانات العملاء لإنشاء برامج ولاء جذابة. بصفتك صاحب مطعم ، فأنت تعلم أن برامج الولاء يمكن أن تصنع المعجزات للأعمال. ولكن يجب عليك إنشاء برامج يتردد صداها مع جمهورك المستهدف ، ولهذا يمكنك الاعتماد على ميزة تحليلات العملاء في eMenu.

من خلال الحصول على فهم أعمق لاتجاهات طلبات العملاء وتفضيلاتهم ، يمكنك تطوير برامج ولاء ذكية لمساعدة عملك على النمو.

إذا واصلت تحليل البيانات ، فستحدد الأنماط الناشئة لتعديل البرامج وفقا لذلك. يمكنك تقديم عروض مبتكرة سيحب العملاء الاستفادة منها وستكسب المزيد من الأرباح.

م بتحسين تجربة العملاء وتحقيق المزيد من الأرباح وتوسيع نطاق عملك من خلال الاستفادة من الرؤى المستندة إلى البيانات من eMenu. نقوم بتحويل قائمتك إلى أداة قوية لتحليل العملاء لدفع عملك نحو النجاح.