لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
هل تتساءل كيف تنعش عملك في المطاعم؟ قد تكون قائمة عدم التلامس لرمز QR هي الحل الذي تحتاج إلى الاستثمار فيه. تابع القراءة لتتعلم كيف يمكن أن تحول عملك.
الجمعة، ٢١ أبريل ٢٠٢٣

هل تتساءل كيف تنعش عملك في المطاعم؟ قد تكون قائمة عدم التلامس لرمز QR هي الحل الذي تحتاج إلى الاستثمار فيه. تابع القراءة لتتعلم كيف يمكن أن تحول عملك.

قائمة رمز QR هي النسخة الرقمية من القائمة الورقية التقليدية ، وقد مر وقت طويل منذ أن توقفت صناعة المطاعم عن إظهار ترددها في اعتماد القوائم الرقمية.

على الرغم من أنه في البداية ، كان السبب الرئيسي هو تقديم تجربة طعام بدون تلامس ، إلا أنه كان هناك تحول تدريجي في وجهة نظرهم. بدأ مشغلوا المطاعم في فهم وتقدير ميزات القائمة الرقمية التي تسمح لهم بإنشاء خدمة فعالة ، وبالتالي السماح للمطاعم بدفع أعمالهم نحو النمو.

إذا كنت تبحث حاليًا عن حل لتعزير أعمال مطعمك ، فلا شيء يمكن أن يعمل بشكل أفضل من قائمة بدون لمس رمز QR. في هذه المدونة ، قدمنا لك بعض النصائح حول استخدام قائمة رمز QR الرقمية الخاصة بمطعمك إلى أقصى قدراتها. دعنا نكتشف.

إنعاش مطعمك بقائمة تلامسية برمز الاستجابة السريعة: فيما يلي النصائح

تميز عن الآخرين بقائمة رقمية:

يبحث جيل اليوم البارع في التكنولوجيا عن المطاعم عبر الإنترنت ، ويفضلون مطعما يعد بالراحة الرقمية. من خلال إنشاء رموز QR للقوائم ، يمكن لمديري المطاعم على الفور بناء تواجد على الإنترنت والتميز عن غيرهم في صناعة شديدة التنافسية.

سيختار العملاء الذين يبحثون عن تجربة طعام آمنة ورقمية في مطعمك. يزيد هذا من فرصك في جذب عملاء جدد. تشجع القوائم الرقمية العملاء على العودة إلى مطعمك لأنهم يستطيعون الطلب والسداد من أجهزتهم. يمكن ل القائمة الرقمية توسيع قاعدة عملائك من خلال جذب العملاء الجدد والمتكررين.

قم بتخصيص قائمتك باستخدام شعارك وألوان علامتك التجارية وصورها. أيضًا ، اختر مجالًا مخصصًا لبناء هوية قوية للعلامة التجارية ويمكن تحديد موقعها بسهولة.

استخدم أداة التحليلات المتقدمة بالقائمة الرقمية لإضفاء الطابع الشخصي على خدمتك:

يتطلب كسب قلوب العملاء اتباع نهج شخصي ، ومن البيع بالتجزئة إلى صناعة الضيافة ، يحصل العملاء على خدمة مخصصة. بصفتك مشغل مطعم ، تحتاج إلى الاستفادة من أدوات التحليلات المتقدمة المضمنة في رموز QR الرقمية. من خلال تحليل البيانات التي تجمعها القوائم الرقمية حول العملاء ، من الممكن فهم تفضيلات الطعام والمشروبات الخاصة بهم. قم بإنشاء مجموعات طعام وشراب مثيرة أو فاجئهم بخصومات على مفضلاتهم.

انتبه إلى قسم ملاحظات الضيوف في قائمتك الرقمية لاكتشاف المراجعات والتعليقات السلبية والتصرف بناء عليها على الفور. من خلال حل المشاكل التي يشكو منها المستهلكون ، تظهر لهم مدى اهتمامك وسيقدرون ذلك.

أيضًا ، أطلق برامج الولاء لتظهر لعملائك أنهم محل تقدير.

باستخدام رمز QR الديناميكي في قائمة الاتصال بدون لمس لرمز QR ، يمكنك أن تطلب من عملائك تقييم الخدمة وكتابة سطر في قسم التعليقات أو المراجعة. التقييم الإيجابي في الوقت الفعلي والمراجعة يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً نحو تعزيز علامتك التجارية.

بيع الإعلانات الترويجية المنبثقة:

تتمثل إحدى فوائد إنشاء رموز QR للقوائم في أنه يمكنك إنشاء حملات تسويقية جذابة بصريًا وفعالة للغاية. استخدم صورًا ومقاطع فيديو عالية الدقة لإنشاء محتوى ترويجي منبثق لبيع العناصر. عندما يقوم العملاء بالتمرير عبر القائمة الرقمية لعرض عروض العشاء الخاصة أو لاختيار بدائل الطعام المفضلة لديهم ، سيظهر المحتوى الترويجي تلقائيا في وقت محدد مسبقا لإبلاغهم بهذه الخيارات. يتم تشجيع العملاء على إضافة تركيبات الأطعمة والأطعمة المماثلة إلى طلباتهم من الخيارات المعروضة.

من المرجح أن تؤدي مثل هذه العروض الترويجية المنبثقة إلى المزيد من المبيعات. قم بتقييم بيانات العملاء التي تم التقاطها من خلال القائمة الرقمية وقم بتخطيط حملاتك الإعلانية لتعزيز فرص نجاحك.

تأكد من أن قائمتك الرقمية تدعم العديد من بوابات الدفع:

نظرا لأن القائمة الرقمية تسمح للعملاء بمعالجة الطلبات والمدفوعات في وقت واحد ، يمكنهم الاستمتاع بالخدمة الذاتية. إذا كان تطبيق القائمة الرقمية الخاص بك لا يدعم بوابات الدفع الشائعة ، فسوف يعيق تجربتهم. يجب أن تتزامن قائمة عدم التلامس الخاصة برمز QR مع بوابات الدفع المتعددة حتى يتمكن العملاء من الدفع باستخدام التطبيق المفضل لديهم.

قم بترويج الطلب عبر الإنترنت من خلال قائمتك الرقمية:

لا تسمح القائمة الرقمية للمطاعم بتقديم خدمة مريحة في المطعم فحسب ، بل تمكن العملاء أيضا من تقديم طلب عبر الإنترنت للطعام. تساعد القوائم الرقمية مشغلي المطاعم على توسيع نطاق عروضهم وتوصيل الطعام إلى زبائنهم. انتبه إلى العناصر التي سوف تكون متوفرة للطلب عبر الإنترنت. هل أنت على استعداد لتقديم قائمتك الكاملة للطلب عبر الإنترنت ، أم أنك ستضيف بعض العناصر المحددة؟ يمكنك وضع العناصر الأكثر شعبية في قائمة منفصلة للطلب عبر الإنترنت. إنها طريقة رائعة لتعزيز المبيعات.

يمكن لقائمة عدم التلامس لرمز QR إنعاش أعمال مطعمك عن طريق فتح العديد من الأبواب. لا تسمح القائمة الرقمية للمطاعم بتقديم خدمة مريحة في المطعم فحسب ، بل تمكن العملاء أيضا من تقديم طلب عبر الإنترنت للطعام. في eMenu (القائمة الالكترونية) ، نحن نتفهم متطلبات مشغلي المطاعم ونوجههم طوال العملية. تحتوي قائمتنا الرقمية على ميزات متطورة ستساعد في تعزيز أعمال المطعم في أي وقت من الأوقات. اتصل بنا اليوم للحصول على عرض توضيحي.