لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
ما وراء الطعام: عرض المشروبات المميزة والمقترحات من خلال قوائم الطعام الإلكترونية
الأربعاء، ٣٠ أغسطس ٢٠٢٣

ما وراء الطعام: عرض المشروبات المميزة والمقترحات من خلال قوائم الطعام الإلكترونية

مفهوم "الخروج لتناول الطعام" يتغير حيث ينظر الزبائن الآن إلى ما هو أبعد من الطعام والأجواء في المطعم. إنهم يبحثون عن "تجربة" حصرية، شيء يمكن أن يقدمه لهم مطعم معين فقط. الزبائن غالبًا ما يجدون صعوبة في مطابقة الطعام والمشروبات أثناء طلب الغداء أو العشاء.

حتى إذا كانوا يعرفون ما يجب أن يطلبوا، يمكنكم كمالك مطعم أن تقدموا اقتراحات لتعزيز تجربتهم. استكشفوا طرقًا إبداعية لعرض مشروباتكم المميزة والمقترحات، ولديكم الأداة المثالية لمساعدتكم في هذه المهمة: قائمة الطعام الرقمية الخاصة بكم.

تعرفوا المزيد حول كيف يمكن لقائمة الطعام الرقمية أن تقدم تجربة فريدة لضيوفكم وتمنحكم تفوقًا تنافسيًا.

اكتشفوا قوة مطابقة الطعام والمشروبات باستخدام قائمة المطعم QR:

قائمة الطعام اللوحية الرقمية تحتوي على ميزات متعددة تتيح لكم أن تكونوا مبتكرين واستراتيجيين في مطابقة الأطعمة والمشروبات الخاصة بكم. ستقدم لكم ميزة التحليل المتقدم لقائمة الطعام الرقمية بيانات لتحليل أنماط الطلب وتاريخ الزبائن واكتشاف الاتجاهات الناشئة. اجمعوا بين الأطعمة التي يتم طلبها بشكل شائع وقدموها لزيادة المبيعات من خلال البيع المتقاطع.

يمكنكم أيضًا الترويج لمشروباتكم الكحولية وغير الكحولية من خلال المطابقات. إذا كان أحد الزبائن يطلب وجبة إفطار في مطعمكم، فاقترحوا العصائر اللذيذة التي ستتناسب مع سلة إفطارهم. بينما يتصفحون خيارات الإفطار، ستظهر رسائل منبثقة تقترح العصائر اللذيذة، والحليب المخفوق، أو خيارات القهوة ستجذب انتباههم. نظرًا لأن المطابقات مبنية على أبحاث جيدة، فإن الزبائن من المرجح أن يطلبوا هذه العناصر معًا.

القائمة الرقمية تمنحكم أيضًا الخيارات المناسبة لتسليط الضوء على العناصر الخاصة. إذا كنتم ترغبون في الترويج لكوكتيلات التوقيع الخاصة بكم، استفيدوا من رموز QR الديناميكية لتوجيه الزبائن إلى قسم الكوكتيلات لديكم. يمكنكم أيضًا إنشاء فيديوهات للكوكتيلات لإغراء الزبائن.

إليكم بعض القواعد الأساسية لمطابقة ناجحة يجب أن تتبعوها:

  • لا تقتصروا اختياراتكم على النبيذ والمشروبات الكحولية فقط.
  • اقترحوا مشروبات صديقة للأطفال.
  • عند مطابقة النكهات، من الأفضل أن تتناسب النكهات المتشابهة أو المكملة أو المتضادة.
  • يجب أن تكون الطعام والنبيذ م

تشابهين من حيث الكثافة.

  • لا تقوموا بمطابقة الأطعمة والمشروبات الحامضية.

مطابقة القائمة الرقمية: ما هي المزايا التي يمكن توقعها؟

تقليل وقت اتخاذ القرار:

غالبًا ما يشعر الزبائن بالضغط نتيجة لعدد الخيارات المتاحة. عندما تقدمون لهم الخيارات المناسبة على قائمة الطعام QR للمطعم الخاص بكم، تساعدونهم في اتخاذ القرار الصحيح. بفضل مطابقاتكم وعروضكم المدعومة بالبيانات، ليس من مفاجأة أن يكون الزبائن أكثر عرضة لطلب العناصر. يمكنكم أن تكونوا واثقين من أن اختياراتكم ستكون ممتازة نظرًا لأنها مدعومة بالحقائق. باستخدام هذه المعلومات لإنشاء عروض ترويجية ومجموعات متنوعة، يمكنكم حتى توقع المبيعات. سيؤدي ذلك لتسريع عملية الطلب وكذلك لتقليل أوقات الانتظار وزيادة المبيعات.

زيادة المبيعات:

إذا قمتم بمطابقة الطعام والمشروبات على قائمتكم الرقمية، ستزيدون المبيعات. قد تكون بعض العناصر قليلة التقدير على الرغم من أنها تحمل قيمة عالية. يمكنكم دفع هذه العناصر عن طريق مطابقتها مع العناصر الأعلى مبيعًا. يمكنكم أيضًا اقتراح مشروبات مميزة لزبائنكم بينما يجلسون لتناول الغداء أو العشاء. قوموا بإعداد كوكتيلات مبتكرة وقدموها كعروض خاصة لزيادة المبيعات. يمكن أن تعزز مطابقة المشروبات من نهج البيع المتقاطع وزيادة الإنفاق المتوسط ​​للعميل. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل خلال ساعات الذروة، حيث يمكنكم دفع المزيد من المقترحات الراقية التي ستحبها الزبائن أن ينفقوا عليها. يمكنكم أيضًا مطابقة العناصر ذات القيم المختلفة وترويجها خلال ساعات السعادة. يمكنكم تحديث أسعار الخيارات على الفور على قائمة الطعام QR للمطعم الخاصة بكم. سيتلقى الضيوف إشعارًا على الفور.

الاحتفاظ بالزبائن:

ستساعدكم قائمة الطعام اللوحية الرقمية في الاحتفاظ بالقائمة دائمًا جديدة ومثيرة من خلال السماح لكم بمطابقة والترويج للأطعمة والمشروبات. يمكنكم استبدال المشروبات القياسية على القائمة بتشكيلة جديدة لليوم. قوموا بتحديث قائمتكم بسهولة واجعلوا الزبائن يفاجئون بخيارات جديدة. إذا استمررتم في تقديم هذه الحداثة في كل زيارة، فسيتشوق الزبائن للعودة لتجربة شيء مختلف. تقديم تجربة تناول فريدة يمكن أن يحتفظ بالزبائن ويجذبهم.

تميزوا عن الآخرين:

فائدة كبيرة يمكن أن تتوقعوها من هذه الاستراتيجية هي ترك منافسيكم خلفكم. ليس جميع المطاعم تقدم تجربة ديناميكية للزبائن بنفس القدر. عادةً ما

يقترح النادلون المشروبات. ولكنكم تتيحون للزبائن اكتشاف مشروبات ومقترحات جديدة أثناء استكشاف القائمة الرقمية بأنفسهم. سيقدرون هذه اللفتة، وسيشعرون بالثقة عندما يطلبون. القائمة الرقمية هي أداة قوية يمكن أن تعزز عملكم في وقت قصير. يمكنكم التخطيط بشكل أفضل باستخدام البيانات في الوقت الفعلي ووضع استراتيجيات مبتكرة لكسب الزبائن. دعوا قائمة الطعام الرقمية الخاصة بكم توجهكم في رحلتكم.