لماذا eMenu
طلب عرض تجريبي
5 أسباب تجعل الطلب عبر الإنترنت اتجاهًا شائعًا الآن!
الأربعاء، ٢٢ مارس ٢٠٢٣

5 أسباب تجعل الطلب عبر الإنترنت اتجاهًا شائعًا الآن!

لقد غيرت الموجة الرقمية تجربة المستخدم بشكل جذري ، وهي الآن تغير الطريقة التي يقوم بها الأشخاص بالأنشطة المختلفة.بفضل الرقمنة ، يمكن للناس التسوق عبر الإنترنت لتوصيل المنتجات إلى عتبات بيوتهم.يمكنهم أيضًا استكمال المعاملات المالية من أجهزتهم.جعلت الرقمنة الحياة أكثر راحة. بدلاً من تناول الطعام بالخارج ، يفضل العديد من رواد المطعم الآن طلب الطعام عبر الإنترنت من المطعم الذي يحبون تناوله فيه.يعتبر الطلب عبر الإنترنت اتجاهًا شائعًا الآن بين رواد المطعم ؛لقد ناقشنا هنا 5 أسباب لماذا يجب علينا اختيار برنامج طلب المطاعم عبر الإنترنت.اقرأ لماذا يجب أن تستثمر في برامج طلب المطاعم عبر الإنترنت اليوم.

الأسباب التي تجعل طلب المطاعم عبر الإنترنت اتجاهًا شائعًا:

1. إنه خيار مريح للغاية:

يعد طلب الطعام عبر الإنترنت خيارًا مناسبًا للغاية لرواد تناول الطعام الآن.عندما يأكلون بالخارج ، يتعين عليهم إجراء حجز ، والذهاب إلى المطعم ، وقضاء بضع ساعات هناك.لماذا يمرون بهذه المتاعب عندما يمكنهم طلب الطعام في المنزل؟يسمح تطبيق قائمة رمز QR لهم بطلب الطعام من مطعمهم المفضل عبر الإنترنت.خاصة عندما يكون لديهم ضيوف في مكانهم ، يمكنهم بسهولة طلب الطعام عبر الإنترنت ، وهو بديل مناسب جدًا.

من المحتمل أن يطلبوا كمية كبيرة من الطعام عبر الإنترنت لأنهم لا يشعرون بالحرج عند وضع أوامر كبيرة عبر الإنترنت. يمكن للمطاعم الاستفادة من هذا الاتجاه واستخدام قائمتهم الرقمية لتقديم أزواج مختلفة من الأطعمة التي يحب العملاء تجربتها. ستكون مثل هذه المجموعات الغذائية خيارًا مغريًا للعملاء. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن القائمة الرقمية تحتوي على تحديثات حية ، سيعرف العملاء العناصر المتاحة وأيها غير متوفرة. يمكن للمطاعم أيضًا تتبع العناصر التي يرتفع الطلب عليها وتقديمها وفقًا لذلك.

2.خيارات الدفع الرقمي:

هناك سبب آخر يجعل الطلب عبر الإنترنت اتجاهًا شائعًا الآن وهو أنه يتيح للعملاء الدفع عبر الإنترنت. أصبحت طرق الدفع الرقمية شائعة جدًا ، والآن يدفع الناس مقابل الخدمات عبر المحافظ الرقمية وغيرها من المنصات الرقمية. يعد خيارًا مناسبًا للغاية بالنسبة لهم ، حيث لا يتعين عليهم الدفع نقدًا أو ببطاقتهم ، ويمكنهم تجنب الاتصال بشخص التسليم. يمكن للعملاء الدفع من أجهزتهم عند الطلب من خلال برنامج طلب المطاعم عبر الإنترنت. السبب هو أن هذا البرنامج يأتي مع العديد من خيارات بوابة الدفع. يمكن للعميل الذي يستخدم تطبيق قائمة رقمية طلب الطعام وإكمال عملية الدفع بسلاسة.

يجب على المطاعم الاستفادة من هذا الاتجاه. يحتاجون إلى برنامج طلب عبر الإنترنت يتكامل مع بوابات دفع متعددة. تواصل معeMenuلإنشاء قائمتك الرقمية ، حيث أننا نتشارك مع تطبيقات الدفع الرقمية الرائدة.

3. عدم مشاركة تطبيق طعام تابع لجهة خارجية:

لا يعد الطلب عبر الإنترنت الذي يتضمن تطبيقات طعام تابعة لجهات خارجية خيارًا رائعًا للرواد والمطاعم. بعض التطبيقات تفرض عمولات وتكاليف أخرى ، مما يقلل من هامش ربح المطاعم. من ناحية أخرى ، عندما يطلب العملاء طعامًا من مثل هذه التطبيقات ، عليهم دفع المزيد. ومع ذلك ، من خلال تطبيق قائمة رمز الاستجابة السريعة ، يمكن للمطعم تغيير اللعبة بالكامل ؛ يفضل العملاء عادة طلب الطعام مباشرة من المطاعم ، مما يساعدهم على توفير المال في كل طلب ويساعدهم أيضًا في كسب نقاط الولاء. يمكن للمطاعم أيضًا أن تربح عن طريق البيع مباشرة للعملاء.

يجب أن تستثمر المطاعم في برنامج الطلب الديناميكي عبر الإنترنت حتى يكون مرئيًا عبر الإنترنت للعملاء الذين يقدمون خدماتهم إليهم. سيساعدهم ذلك في كسب عائدات أكبر ، ويمكنهم أيضًا زيادة مبيعاتهم من خلال الاستفادة من الميزات المبتكرة لقائمة رقمية.

4. يبسط العمليات ويساعد على مكافحة نقص الموظفين:

في هذه الأيام ، تعاني صناعة المطاعم بشكل عام من مشكلة نقص الموظفين. يمكن أن يكون الطلب عبر الإنترنت باستخدام القائمة الرقمية الحل الأمثل للمطاعم التي تكافح هذه المشكلة. ليست هناك حاجة لموظفي الانتظار للمشاركة. يمكن للعملاء تقديم طلباتهم ودفع ثمنها من أجهزتهم ، ويقوم المطعم فقط بإعداد الطعام وتسليمه إلى الوجهة. إنها تقصر العملية وتجعلها أكثر كفاءة للعملاء والمطعم.

يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة تناول الطعام بدون تلامس خالية من متاعب تناول الطعام المعتادة في المطعم. يمكن للمطاعم أيضًا تبسيط عملياتها وتوفير التكاليف التشغيلية والمشاحنات مع توسيع قاعدة عملائها.

5. يحصل العملاء على خدمة خالية من الأخطاء والاستفادة من الخصومات الخاصة.

تقليديا ، عندما يقوم العميل بإبلاغ الطلب شخصيًا إلى طاقم الانتظار في أحد المطاعم ، فإن فرص الخطأ تظل قائمة. تؤدي الطلبات الخاطئة إلى خسائر مالية وتضر بسمعة المطعم. حتى لو تم تقديم الطلب عبر الهاتف ، فلا يزال هناك احتمال لسوء التفسير. ومع ذلك ، يمكن منع هذه الأخطاء إذا استخدم المرء برنامج طلب مطعم عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يجلب الطلب عبر الإنترنت أيضًا بعض المزايا. تقدم المطاعم برامج ولاء وخصومات كبيرة للعملاء ، وخاصة العملاء المنتظمين.

يمكن أن يساعد تقديم برامج الولاء المطاعم في جذب المزيد من العملاء مع الاحتفاظ بعملائها الحاليين.

تشرح هذه الأسباب الخمسة سبب اكتساب الطلب عبر الإنترنت شعبية ولماذا يجب على المطاعم اعتماده. تواصل معeMenuوتعرّف على المزايا المتعددة التي يمكن أن يقدمها برنامج الطلبات عبر الإنترنت. اترك القائمة الورقية القديمة لجلب المزيد من العملاء.